الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير تثير الجدل «بالملاية اللف».. وانتقادات لاذعة من الجمهور

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 12:44 م
أسما شريف منير
أسما شريف منير

ظهرت البلوجر أسما شريف منير على ريد كاربت فيلم "19 ب" بتصميم تشابه مع إطلالة الفنانة أروى جودة المستوحي من الملاية اللف ، وذلك في خامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 44.



إطلالة أسما شريف منير





وظهرت أسما في المهرجان بفستان يشبه العباية لونه أسود من قماش القطيفة وله وشاح يغطي نصف شعرها ،ونسقت معه حلق طويل باللون الفضي.









الجدير بالذكر أن الفنانة أروى جودة قد ظهرت بنفس الإطلالة مع اختلاف نوع القماش فقط منذ أيام في المهرجان وهو ما أحدث جدلاً واسعاً بين المتابعين وجاءت التعليقات على النحو التالي: "داخلة تعلي على أروي جودة"، "انتي مالك ومال مهرجان السينما أصلا"، "بصراحة على أروي أحلى".






فيلم "19 ب"


وفيلم "19ب" الذي أدي بطولته سيد رجب وأحمد خالد صالح وناهد السباعي ، يعرض لأول مرة عالميًا، من إخراج أحمد عبدالله السيد وإنتاج مصر، تدور أحداثه حول حارس عجوز يعيش في فيلا متداعية، ويراقب منزل مهجور يعتبره بمثابة منزله، ولكنه فجأة ً يصبح مهددًا بسبب شاب يزور الحديقة، وهو ما يجعل الحارس مضطرا لمواجهة مخاوفه.


وشهدت السجادة الحمراء لفيلم 19 ب حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الذين تألقوا، في خامس أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ٤٤ ومنهم هنادي مهنا وإلهام شاهين وليلى علوي وركين سعد وناهد السباعي.

ads