الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انتهاء مبارياته.. أجمل لقطات دوري المرتبط لكرة السلة.. شاهدي

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 01:10 م
هير نيوز

شهدت بطولة دوري المرتبط للسيدات في كرة السلة العديد كم لحظات المهارة والفنيات العالية خاصة مع اشتداد المنافسة بين فرقها.





أصعب لحظات البطولة


تأتي أهم وأصعب لحظات البطولة في المباراة النهائية امام نادي سبورتنج، عندما توجت سيدات الأهلي ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 77-45 في المباراة النهائية، وحسم الأهلي التفوق فيها منذ بدايتها.


وانتهى الربع الأول من المباراة الأهلي يحصد 23 نقطة أما سبورتنج 16 حيث تقدم الأهلي  بفارق 7 نقاط، بينما  الربع الثاني كان الأهلي متقدما 44  وسبورتنج 21، ليصبح الأهلي يتقدم بفارق 23 نقطة، بينما انتهى الربع الثالث بتقدم الأهلي 63  بينما كان رصيد سبورتنج 31 ، مما جعل الأهلي يتقدم بفارق  32 نقطة.






لقطات مميزة


كما تعد من اللقطات المميزة هي مباراة فريقي سموحة والجزيرة، حيث  فاز فريق مرتبط سموحة على فريق الجزيرة  بنتيجة 70/ 65 فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ونجح الأهلى فى الصعود للدور النهائى بعد التغلب على سموحة بينما تأهل سبورتنج بالفوز على الجزيرة.





وكانت من اللحظات المهمة التي وثقتها صفحة الإتحاد المصري لكرة السلة هو عدد من الثلاثيات الرائعة والتي أحرزتها الفرق خلال الدوري لا سيما في المباراة النهائية.


جدير بالذكر، أن  سيدات الأهلي حصلن على التصنيف الأول في ترتيب الدوري بعد أن فزن ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 77-45 في المباراة النهائية.

ads
ads