الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسن أمام المحكمة: هجرتني بعد 40 سنة زواج وقالتلي «متنفعش»

الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 07:51 م
هير نيوز

فى مشهد حزين وقف زوج يبلغ من العمر 65 عاما، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، يبكي ويطلب عودة زوجته إلى طاعته بعد أن اتهمها بالتسبب له بضرر مادي ومعنوي جراء تصرفاتها الغريبة وهجرها لمنزله ورفضها العودة، وإعلان رغبتها بالعيش وحيدة بحريتها بعد أن ملت من الزواج منه بعد 40 عاما على حد وصفه.

وقال الزوج: "رفضت كافة الحلول الودية ووساطة أبنائها الثلاثة، لأعيش في جحيم وأنا متهم من أولادي بأني السبب في الفضائح التي تسببت بها زوجتي لهم أمام زوجاتهم".


متصلحش زوج

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة: "زوجتي بعد بلوغها 63 عاما اكتشفت أنني لا أصلح كزوج بعد 40 سنة زواج وقفت فيها بجوارها ولم أقصر يوما في حقها، ورفضت كافة الحلول الودية لحل المشاكل بيننا، وأقامت ضدي دعوى طلاق، واستولت على المبالغ المالية التي كنا ندخرها في حسابها، وابتزتني حتى أطلقها دون أن ترد لى أموالى وقاطعت أولادها".



واختتم: "حياتنا سويا استمرت طوال 40 عاما، لم يكن بيننا مشاكل تذكر، ساعدتها في عملها وجعلتها شريكة معي في كل ما أملكه، وغدرت بي بعد كل تلك السنوات، وهاجمتني وشوهت صورتي أمام أولادي، ولم تحترم سننا وبدأت التصرف بشكل غريب، واتهمتني بالتقصير وعدم تحمل المسئولية، لأعيش في جحيم بسبب تحكمها، واستحواذها بشكل رسمي على ثروتي كاملة".

اقرأ أيضًا..
قصة مأساوية لأم انتحرت شنقًا حزنا على وفاة طفلها


ads