السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة.. انتحار زوجين بـ «الحبة القاتلة» بسبب تراكم الديون

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز

حادث مأساوي، حيث اسودت الدنيا في أعين زوجين، يقيمان في قرية دكما التابعة إلى مركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، وقررا الرحيل، بإنهاء حياتهما والانتحار عن طريق تناولهما حبة حفظ الغلال السامة، وعلى الفور تم نقلهما إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، في محاولة من أجل إسعافهما لإنقاذ حياتهما، ولكنها فارقا الحياة معًا.






انتحرا معًا


عمت حالة من الحزن والصدمة والأسى بين الأهالي في قرية دكما بمحافظة المنوفيةـ نتيجة تأثرهم الشديد بواقعة انتحار زوجين من أهالي القرية ووفاتهما معًا إثر تناولهما حبة حفظ الغلال السامة.


وقال أحد شهود العيان: إن الزوج بالمعاش والزوجة ربة منزل، ويملكان 6 أبناء، مشيرا إلى أنهما تناولا حبة حفظ الغلال السامة للتخلص من حياتهما بسبب تراكم الديون عليهما، حيث حاول الزوجان أن يستغيثا وتم نقلهما إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، ولكنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة وفارقا الحياة، وتم نقل جثماني الزوج والزوجة إلى المشرحة بعدما فشلت محاولات الفرق الطبية في إنقاذ حياتهما؛ وذلك تمهيدا من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.








وقال أحد أقارب الزوجين الضحايا، إنهم ينتظرون الآن انتهاء التحقيقات الأولية والإجراءات اللازمة؛ وذلك حتى يتسلموا جثماني الزوج والزوجة لدفنهما بمثواهما الأخير في مقابر العائلة.

ads
ads