الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم عضو الاتحاد الدولي للملاكمة العربية من رابطة الرواد الرياضيين بأمريكا

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 10:12 م
هير نيوز

كُرم ناصر حسني الجزار، عضو الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية من رابطة الرياضيين الرواد والأبطال في الولايات المتحدة.


ويعتبر هذا التكريم هو الثاني على التوالي لعضو الاتحاد الدولي في رياضة الملاكمة العربية، حيث سبق لناصر الجزار تكريمه من نفس الرابطة الأمريكية في العام الماضي.




ويعد ناصر الجزار من قدامى مدربين الفنون القتالية، ومن مؤسسي الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، وتم تكريمه من اللواء محمد عاشور رئيس الإتحاد المصري لاتحاد الووشو كونغ فو آنذاك، كما تم تكريمه من الإتحاد الأفريقي للكيك بوكس برئاسة الكابتن خالد القماش، ومنحه سفير النوايا الحسنة من الاتحاد الافريقي للكيك بوكس.


ويعد المفوض عن رياضة الملاكمة العربية بالقاهرة، وعضو الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، وشارك في بطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين في الأردن في عام 2017 وفاز بالمركز الثاني، وتم تكريمه في مهرجان تكريم الخوارق الرياضيين.


كما يعتبر رئيس لجنة المدربين للاتحاد الدولي للقتال الأرضي، وأحد مؤسسي الإتحاد المصري للقتال الأرضي "تحت التأسيس"، وهو المستشار الإعلامي لرئيس الإتحاد الدولي للجيت كون دو.




وتم تكريم الكابتن ناصر الجزار من العديد من الجهات الرياضية الإقليمية والدولية، والتي كان آخرها التكريم من معهد تدريب الفنون القتالية وتدريب الشرطة في تدريب مكافحة الإرهاب في كوريا وأمريكا.



الكلمات المفتاحية
ads