الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. قرار إيناس الدغيدي.. فستان دينا الشفاف وموقف محرج لبوسي شلبي

الإثنين 14/نوفمبر/2022 - 01:01 م
دينا
دينا

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


- غياب ليلى علوي عن رمضان 2023 



كشفت الفنانة ليلى علوي، السبب وراء غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك على هامش مشاركتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.




وقالت الفنانة ليلى علوي في تصريحات تلفزيونية إنها تغيب عن الموسم الرمضاني الحالي، نظرًا لانشغالها بأعمال السينما في الوقت الحالي.



- موقف محرج لبوسي شلبي: 



تصدر الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انطلاق الدورة الحالية.





وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان حسين فهمي، وهو يحرج الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي، بعدما طلبت التقاط صورة تذكارية معه خلال فعاليات المهرجان.



وتفاجأت بوسي شلبي، برد فعل حسين فهمي، بأنه يرفض التصوير معها، قائلًا: "مش هتصور معاكي بالفستان دا".







- قرار إيناس الدغيدي



تصدرت المخرجة إيناس الدغيدي، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث "جوجل"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عن المؤلف تامر حبيب، والتي أوضحت خلالها أن لديه ميول جنسية مختلفة؛ مما أثار جدلًا جماهيريًّا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.





وفي أول رد فعل منها، قررت المخرجة إيناس الدغيدي، مقاطعة الأحاديث الصحفية، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "أعلم أنني سأحضر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وأعتذر للجميع بكل احترام بأنني لن أقوم بأي تسجيل لأي جهة إعلامية احترامًا لمهرجان السينما، وبعيدًا عن كل مهاترات السوشيال ميديا تمنياتي للمهرجان بالنجاح والتوفيق".




- ابنة شقيقة إلهام شاهين تثير الجدل: 


ظهرت ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين إلهام صفي، بإطلالة مثيرة خلال حضروها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.
 

وتألقت مرتدية فستانًل أحمر جرئ مكشوف الاكتاف، ووضعت معه بعض اللمسالت من المكياج الثقيل بأحمر الشفاه الجريء.



- فستان دينا الشفاف


حضر عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما إلى دار الأوبرا لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44  التي تحمل اسم الفنان الراحل سمير صبري.





وحرص على الحضور الفنانة دينا التي ظهرت على الريد كاربت بفستان قصير شفاف، فيما حضرت هبة السيسي بفستان أكثر جرأة إلا أنها أثارت الجدل بارتدائها حجابًا مع هذا الفستان الجريء.



ads