الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| بوسي شلبي بفستان غريب وبلقيس بالأخضر اللامع ومايان السيد بالقصير

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 06:09 م
بوسي شلبي
بوسي شلبي

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الأحد

مايان السيد بفستان قصير





شاركت الفنانة مايان السيد أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام أثناء احتفالها بعيد ميلادها حيث أطلت في الحفل بفستان وردي لامع قصير وارتدت معه حذاء رياضي باللون الأبيض مع وضع الميكب الذي ناسب الإطلالة مما حاز على إعجاب جمهورها. 

نسرين طافش بجيب قصيرة





أطلت الفنانة نسرين طافش في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بتنورة جلدية سوداء قصيرة مع بودي أسود كشف عن بطنها، وتركت شعرها الأسود ينسدل ناعما على كتفها.

ياسمين الخطيب بالأسود 



تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام مرتدية فستان طويل باللون الأسود، وتميز الفستان بتفصيلة أنيقة ولافتة تكشف جمالها ورشاقتها مع وضع الميكب الترابي الذي لائم ملامح وجهها مما حاز على استحسان جمهورها.

بوسي شلبي بفستان غريب



شاركت بوسي شلبي أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان ذهبي صك يحمل تفصيل غريبة من منطقة الصدر وكاشف للكتفين وتركت شعرها الأصفر منسدلاً على كتفيها.

بلقيس بالأخضر اللامع





نشرت الفنانة بلقيس أحدث ظهور لها من آخر حفلاتها عبر حسابها على إنستجرام بفستان أخضر لامع  ناسب قوامها مع وضع لمسات الميكب وتنسيق الإكسسوارات مما زادها تألق وجاذبية.


ads