السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري نفسي: يكشف سبب عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 02:29 م
هير نيوز

أثار عقد قران المطربة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، والعديد من رواد السوشيال ميديا وجهوا لها اللوم، وآخرين تعاطفو معها، لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هناك أسباب نفسية جعلت شيرين تلجأ الي أحضان حسام حبيب مرة أخري رغم معارضة كل من حولها ماهو السبب النفسي وراء ذلك؟!







الأزمات النفسية


أوضح الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، أن الإنسان حين يتعرض لأزمات نفسية شديدة يشعر بالوحدة النفسية، وهذا ما حدث للفنانة شيرين عبد الوهاب خاصةً أن أقرب الأشخاص إليها لم يقفوا بجانبها.. لافتًا إلى أن شيرين حين مرت بأزمة بحثت عن أحد يقف بجانبها ليكون لها بمثابة ضهر وسند.. موضحًا أنه عندما يمر شخص بأزمات كبيرة يصبح الحب بالنسبة له بمثابة سفينة نوح من تعلق بها نجأ وهذا وصف دقيق لما حدث في علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.


وقال: "شيرين بعد الأزمة الأخيرة ملقتش لنفسها ضهر ولا سند ولقت أقرب الناس ممكن ينهشوا في لحمها بغض النظر عن روابط دم وعصب وأخوة، ولما خرجت من المستشفى بدأت تعاني من الوحدة النفسية وحست أن ملهاش ضهر ولا سند وعايزة تتعلق ببعض الأمل من خلال الحب ولا سيما  أن هي فنانة وحسها مرهف وعايشة على الوجدان ودورت في دفاترها القديمة ولقت أقرب واحد طليقها" .



اقرأ أيضًا..


تشعر بأنه المنقذ لها


أشار إلى أن حسام المنقذ الوحيد لشيرين وهو جسر العبور لها للمرور من الأزمة النفسية اللي مرت بها في الآونة الأخيرة، بغض النظر عن الخلافات الكبيرة التي حدثت بينهما مهما كان بينهم خلافات سابقة ومجموعة من المشاحنات  ولفت ورجعت تاني ورفضت المغامرة بعلاقة جديدة.


وكشف أنها ما زالت تعاني نفسيًا و تعيش الآن مرحلة الاستشفاء، والمريض النفسي في حال الاستشفاء يكون معرضًا للانتكاسة بنسبة عالية تصل إلى  %.. منوهًا أن شيرين تلقت نوعًا من العلاج الاجتماعي والنفسي، والمشاركة الروحية، بسبب عودتها لحسام حبيب؛ مما سيساعدها في تخطي مرحلة الاستشفاء.


ads
ads