الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 طرق لعلاج تساقط الشعر في الشتاء

السبت 12/نوفمبر/2022 - 10:29 م
علاج تساقط الشعر
علاج تساقط الشعر

قد يصيب تساقط الشعر فروة رأسك فقط أو جسمك بأكمله، وقد يكون مؤقتًا أو دائمًا، وقد يكون وراثيًا أو بسبب هرمونات أو حالات نفسية أو بسبب التقدم فى العمر، وتوجد مشكلات أخرى أبرزها الجفاف والتقصف نتيجة الهواء الجاف.


كما أن فروة الرأس الجافة تؤدي إلى ظهور قشرة الرأس وتجعلك تشعر بالحكة الشديدة، لذلك إليك طرق لعلاج تساقط الشعر في فصل الشتاء.


طرق لعلاج تساقط الشعر




التدليك بالزيت


لا شك أنّ تدليك الشعر وفروة الرأس بالزيت على وجه التحديد، له العديد من الفوائد الصحية للشعر، حيث الالتزام بهذه العملية يساعد على تقليل تساقط الشعر واختفاء القشرة، لأنها تمد شعرك وفروة رأسك بالفيتامينات والأحماض الدهنية اللازمة لمحاربة القشرة فى فصل الشتاء، كما يساهم فى الحصول على شعر مثالى وصحى مثل زيت اللوز وزيت الزيتون رائعة للشعر، يمكنك أيضًا تجربة زيت الجوجوبا لأنه مرطب رائع لشعرك.




جل الصبار على الشعر


يعد جل الصبار من المنتجات الطبيعية التى تساعدك فى علاج قشرة الرأس خاصة وأنه يحتوي خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ومهدئة للبشرة حيث يتميز جل الصبار بقدرته الفائقه على علاج الكثير من المشاكل الجمالية وبينها تساقط الشعر.




العسل والليمون 


تعمل الخصائص الحمضية الموجودة في الليمون في التخلص من القشرة وإنتاج زيت لترطيب فروة الرأس، أما العسل والزبادي فسوف يرطب الشعر بطريقة طبيعية وليس لها أي أضرار على شعرك.



ads