الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نايل نصار زوج ابنه الملياردير بيل جيتس يتوج ببرونزية العالم في الفروسية

السبت 12/نوفمبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

نجح  الفارس المصري نايل نصار في حصد ميدالية برونزية جديدة بعد أن توج بها في كأس العالم لفروسية القفز على الحواجز بارتفاع 1.45 متر، في بطولة مهرجان الفروسية الكندي.



الفارس المصري


ومثل الفارس المصري منتخب مصر في أولمبياد لندن  2012 وأولمبياد طوكيو 2020، ولأول مرة منذ عام 1940 يتأهل فارس مصرى لمنافسات النهائى فى الفروسية بجانب أن منتخب الفروسية المصرى تأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بعد غياب استمر لمدة 60 عاما.




جدير بالذكر، أن من أبرز قصص حب الشباب المصريين لفتيات أجنبيات هي قصة حب الفارس المصري نايل نصار الذي وقعت في حبه ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت وثالث أثرى أثرياء العالم حيث تبلغ ثروته 124 مليار دولار.


ويعد نايل نصار مغترب مصري ولد وتلقى تعليمه الأولي في المدرسة الأمريكية بالكويت، ثم انتقلت الأسرة إلى الولايات المتحدة وهو ابن 9 سنوات، وتخرج في كلية الاقتصاد ويتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.





جمعتهما الفروسية


ويعد أهم شيء يجمع نايل مع ابنة الملياردير الأمريكي هو عشقهما للفروسية، وتعد هي المصدر الأساسي لثروة نايل، وهو بطل في الفروسية، وحصل على العديد من الميداليات والجوائز وأهمها جائزة سانت غيلين، ويملك مجموعة اسطبلات وخيول عريقة، وتكلف حفل الزفاف بين الإثنين 2 مليون دولار، وقدم نصار مزرعة هدية لخطيبته مساحتها 500 هكتار في ضواحي نيويورك.


الكلمات المفتاحية
ads