الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصدر طبي يكشف الحالة الصحية لزوجة ألقاها زوجها من الشرفة

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 08:46 م
هير نيوز

واقعة مأساوية شهدتها قرية العصافرة التابعة لمركز المطرية في محافظة الدقهلية، عندما ألقى صياد زوجته من شُرفة المنزل، بعد نشوب خلافات بينهما.



وأوضح مصدر طبي بمستشفى المطرية؛ الحالة الصحية للزوجة، قائلا: "استقبلت مستشفى المطرية حالة أسماء، وكانت تعاني من بعض الكسور نتيجة إلقائها من الطابق الثاني، وتم عمل الأشعات اللازمة، وتبين وجود كسر في قدمها وكدمات في يديها والظهر، ولكن الحالة العامة مُستقرة، ومن الممكن أن تخرج اليوم من المستشفى".

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي، بوصول سيدة تدعى أسماء.ع.ا، 28 عامًا، ربة منزل، بها إصابات مختلفة ومصابة بكسور وكدمات، بعد ادعاء سقوط من علو.



وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة وبسؤال الزوجة الضحية، اتهمت زوجها، يدعى ا.ط.ف، 30 عاما - مقيم قرية العصافرة، دائرة المركز، بإلقائها من شُرفة المنزل إثر خلافات أسرية بينهما، وبتقنين الإجراءات نجح رجال الأمن بوحدة مباحث مركز شرطة المطرية، في إلقاء القبض على المتهم، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، عبر إلقاء زوجته من شُرفة المنزل لخلافات نشبت بينهما.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ads