السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | تكريم لبلبة.. رسالة ياسمين رئيس وأنوثة أنغام

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 11:08 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..

تكريم لبلبة:


أكدت الفنانة الكبيرة لبلبة على بالغ سعادتها بانطلاق الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2022.





وقالت لبلبة في تصريحات لها اليوم إنها تنتظر بفارغ الصبر أن تتسلم جائزة "إنجاز العمر" والذي أعلنت اللجنة المنظمة عن تكريمها وتسليمها من الفنان الكبير حسين فهمي خلال حفل الافتتاح خلال دورة المهرجان.



- بطولة هنا الزاهد:


تستعد الفنانة هنا الزاهد لخوض أول بطولة مطلقة في عالم السينما مع المنتج أحمد السبكي بعدما تألقت بها لسنوات عديدة في مجال الدراما، والفيلم من تأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب ويجري حالياً الاستقرار على اسم الفيلم مع بدء الاستعداد لتصويره، ويأتي التعاقد على الفيلم الجديد تزامناً مع تألقها في فيلم "بحبك" الذي شاركت فيه مؤخراً مع الفنان تامر حسني وحقق نجاحات كبيرة في صالات العرض.







وتعيش الفنانة هنا الزاهد حالياً حالة من النشاط الفني الكبير وذلك بسبب مشاركتها في العديد من الأعمال منها فيلم "مستر إكس"  الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمى، والمقرر عرضه في صيف 2023، "ويشارك في بطولة الفيلم أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.



- رسالة ياسمين رئيس 


أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد مشاركة منشور لها عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر توجه فيه رسالة غامضة لأحد الأشخاص وهو ما صدم جمهورها.








وكتبت تغريدة غاضبة قالت خلالها: "بطلت احترمك وكمان قرفانة منك" ، وذلك بعد ساعات قليلة من منشور آخر لها تقول فيه "أنا مش من الناس اللي بشتكي ولا بحب أصلًا أتكلم كتير، لكن في وقت معين ناس معينة بلا أخلاق تفتكر ده ضعف".



- أنوثة أنغام:


حرصت الفنانة أنغام على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.






وخطفت أنغام الأنظار في الصور بإطلالة انيقة، حيث ارتدت فستان بصيحة الكتف باللون الأصفر، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على خصلات شعرها المموج المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة و الغير مبالغ فيها.



ads