السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل.. قصة الاعتداء الجنسي على فتاة الدقهلية والرسالة الصادمة

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 11:08 م
أمل الضحيه
أمل الضحيه

كشفت أمل فتاة الدقهلية أمام قاضي محكمة جنح الدقهلية، أنها تعرضت للاغتصاب على يد المتهم، عندما كانت تدرس في الصف الأول الثانوي منذ 4 سنوات ماضية، وذلك بعدما تقدم لخطبتها من أسرتها، ولكن الأسرة رفضته، فأفقدها عذريتها قبل زواجها من شخص آخر، وأنجبت منه طفلة.


رسالة صادمة 


وأضافت: "المتهم لم يكتف بذلك فقط، بل أرسل رسالة إلى خطيبي مضمونها (خطيبتك معادتش تنفع للجواز وشوف أنت هتتجوزها ازاي؟)" مشيرة إلى أن فرحتها كسرت بعد أن كان زفافها بعد أيام، حيث تم الاعتداء عليها وفقدت عذريتها وحياتها دمرت من قبل ذئب بشري لم يعرف للرحمة والإنسانية طريقًا وقامت بمحاولة الانتحار.



اعتداء جنسي 

وأكملت فتاة الدقهلية أن أعمامها أخذوها إلى القاهرة بعد تعرضها لحالة إغماء وقاموا بتوقيع الكشف الطبي عليها للاطمئنان على سلامتها، وأنها بعد توقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود آثار ضرب عليها، وقام أقاربها بسرد ما حدث لها للدكتور وأن هناك شخصا قام بالاعتداء الجنسي عليها.

وتابعت أمل أن الدكتور قام بتوجيههم بتحرير محضر بمركز الشرطة ضد المتهم، ولكن أهلها رفضوا قلقًا على سمعتهم، وقاموا بضربها وإجبارها على الزواج بآخر حتى يتم التستر على ما حدث، قائلة: "إنتو بتضربوني ليه، أنا مجني عليا واللي حصل ده مش ذنبي".

يذكر أن محكمة جنح النقض، عاقبت المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية، بالحبس لمدة سنة مع الشغل، وذلك على خلفية اتهامه بـ التعدي جنسيًا على الضحية وهتك عرضها.

اقرأ أيضًا..
بعد موته بساعات.. وفاة فتاة حزنا على خطيبها


ads
ads