الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة أنيقة.. تكريم نادية الجندي في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 08:40 م
نادية الجندي
نادية الجندي

عبرت الفنانة نادية الجندي عن فخرها وامتنانها بعد تكريمها من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون والذي أقيم أمس في مدينة الرياض. 

وشاركت نادية الجندي كواليس تلقيها الجائزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقةً: "بشكر المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، ووزير الإعلام السعودي السيد ماجد القصبي على التكريم اللي أسعدني كثيرًا، وشكرًا للشعب السعودي الجميل على محبتكم". 

واستكملت الفنانة: "سعيدة إني موجودة معاكم في السعودية، سعيدة بالنهضة الفنية والانفتاح اللي بتشهده السعودية، في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان".







إطلالة نادية الجندي

 



تألقت الفنانة نادية الجندي، بإطلالة مختلفة خلال فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون؛ حيث ظهرت مرتدية فستان أوف شولدر طويل وأنيق باللون الأحمر، مع قفازات طويلة في يدها بنفس لون الفستان، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها مع القليل من الميكب وهو ما خطف الأنظار إليها.


آخر أعمال نادية الجندي


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2020 ، وشاركها في البطولة العديد من النجمات منهم نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة صدقي  وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.


ads