الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ركين سعد:« من وأنا صغيرة نفسي أتخن.. وهذا سبب تسميتي ركين»

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 07:29 م
ركين سعد
ركين سعد

تحدثت الفنانة ركين سعد عن رغبتها في زيادة وزنها والعديد من الأسرار الشخصية عنها خلال حلولها ضيفة في برنامج «Gossips»، الذي يعرض عبر منصة شاهد.

سر اسم ركين

تحدثت الفنانة ركين سعد عن سبب تسميتها بإسم ركين قائلة: "سبب هذا الاسم أن والدي مع أحد أصدقائه بمدينة أردنية اسمها ركين، وقرر أن يسميني باسمها، ولكن والدتي لم تعجب باختياره، فبحثت ووجدت أن اسم ركين له معنى فاختاروه لي ،بس أنا بحب اسم ركونة أكتر".


ركين وزيادة الوزن 



واستكملت الفنانة حديثها عن رغبتها في زيادة الوزن قائلة ً"أتمنى أن يزداد وزني، من وأنا صغيرة نفسي أتخن، في ناس نفسها تخس، لكن أنا نفسي أتخن، وعشان يوصل للوزن المثالي لطولي، 164 سم، يجب أن يكون وزني 55 كيلو جرام، وأكثر وزن وصلت له كان 48.5 كيلو جرام، ووزني حاليًا 48 من غير النصف" 

أعمال ركين سعد الحالية 



الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا عبر منصة شاهد مسلسل "إتزان" من بطولة الفنانة ركين سعد و تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبدالسلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة «سالم» والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث في إطار من التشويق .

ونجحت الفنانة الأردنية خلال الفترة الماضية في تجسيد دور "مريم" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "ريفو" واستطاعت من خلاله خطف قلوب متابعيها بعد النجاحات الساحقة الذي حققها هذا المسلسل .

اقرأ أيضًا..
«بطلت احترمك وقرفانة منك».. لمن وجهت ياسمين رئيس هذه الرسالة الصادمة؟!


ads