الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. تكريم إلهام شاهين بالمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 04:39 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها وفخرها بتكريمها من قبل المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض، ووجهت الشكر للمملكة العربية السعودية وإدارة المهرجان متمنية لهم التوفيق.

ووثقت الفنانة إلهام شاهين الحدث بنشر صور لها أثناء التكريم عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك معلقة: "تشرفت بتكريمى فى المهرجان العربى للإذاعة والتليفزيون بالرياض.. شكراً المملكة العربية السعودية.. ومن تقدم إلى تقدم أكبر.. تمنياتى بالتوفيق للمهرجان" .




إطلالة إلهام شاهين 

وتألقت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة أنيقة وجذابة في فعاليات المهرجان، حيث ارتدت فستان طويل متعدد الألوان من أعلى، وباللون الأخضر من أسفل، واعتمدت على مكياج ناعم وتركت شعرها القصير منسدلاً على كتفيها مما حاز على إعجاب جمهورها.


المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون 

يذكر أن الدورة الـ22 للمهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون بالرياض انطلقت مساء أمس الأربعاء ٩ نوفمبر الجاري، تحت شعار "الإعلام في عالم يتشكل"، وتستمر فعاليات المهرجان حتى ال12 من نوفمبر الجاري، تحت إشراف هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية.
 


وينعقد المهرجان بحضور ومشاركة أكثر من 1000 إعلامي من جميع أنحاء العالم، وممثلين لأهم المنظمات الإعلامية الدولية، كذلك من المقرر إقامة أكثر من 30 ورشة عمل ستناقش جميع الموضوعات المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني والإذاعي الدولي.


ads