الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر أسود.. ساحرة قدمت لحبيبها زوجته كـ«أضحية بشرية» في عيد ميلاده

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 11:14 م
هير نيوز

كانت أبشع الجرائم التي مارسها السحرة في الولايات المتحدة الأمريكية هي جريمة تقديم ساحرة لحبيبها أضحية بشرية، والتي عرفت بقضية ديانا هاون ومايكل دالي لدى المجتمع الأمريكي.

في 6 مايو 1996 ، رأى شهود عيان اختطاف شيري دالي البالغة من العمر 35 عامًا في ساحة انتظار السيارات لمتجر تارجت في فينتورا ، كاليفورنيا، لتكون أسرار الجريمة أعجب وأغرب من الجريمة ذاتها.
 


بدأت الجريمة عندما أعلنت ديانا هاون البالغة من العمر 35 عامًا ، وهي عاملة بقالة وعارضة أزياء سابقة كانت على علاقة مع زوج شيري، وتمارس السحر،  وكانت قد أخبرت زميلها في العمل أنها ستقدم لصديقها تضحية بشرية كهدية عيد ميلاد مبكرة، وكان عيد ميلاد مايكل دالي في 21 مايو ، أي بعد 15 يومًا من الاختطاف، حيث قررت خطف زوجته وتقديمها له كأضحية بشرية لأعمال السحر.

أثبتت التحقيقات أن هاون اشترت باروكة شعر مستعار وأصفاد وشارة مزيفة قبل أيام قليلة من الاختطاف، ثم انتحلت صفة شرطية وقامت 
بإيقاف زوجة صديقها شيري دالي.

روى شهود العيان، أن دالي سمحت لامرأة شقراء بتقييد يديها، ثم ركبت دالي في مؤخرة السيارة، وتعرضت للضرب على رأسها بفأس أو بأداة حادة وطعنت بسكين، وتم العثور على بقايا هيكلها العظمي بعد 26 يومًا في واد. 

تم العثور على دماء في سيارة مستأجرة حدد الشهود أنها السيارة المستخدمة في عملية الاختطاف، حيث استأجرت هاون السيارة، وحققت الشرطة على الفور مع ديانا هاون.

حاولت هاون إنكار التهمة، وقالت إنها ليست مسؤولة عن جريمة القتل وأجبرها مايكل دالي على قتل زوجته.



أدين هاون وحكم عليه بالسجن مدى الحياة، وتم اكتشاف أن مايكل دالي أيضًا مذنب وحُكم عليه بالسجن المؤبد دون إطلاق سراح مشروط.

في الاستئناف ، جادل محامو هاون بأن مناقشة المدعين العامين للسحر كانت دليلاً غير صحيح على إدانة هاون،  ومع ذلك ، قيل إن السحر وموت شيري كضحية بشرية كانا الدافعين وراء الجريمة، وتم رفض الاستئناف في نهاية المطاف.

اقرأ أيضًا..
أميرة النرويج تتخلى عن مهامها الملكية.. فتش عن المعالج الروحي


ads
ads