السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المنتج محمد الترك يُهاجم طليقته المغربية دنيا بطمة مجددًا

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 08:39 م
هير نيوز

عاد المنتج البحريني من جديد للهجوم على طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة وذلك بسبب بناته منها.

ونشر المنتج البحريني محمد الترك عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" صورة تجمعه ببناته من بطمة ليلي روز وغزل وعلق عليها: "رمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم"، في إشارة إلى طليقته وعائلتها.



وأضاف محمد الترك :" حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله أريد بناتي".

وفي فيديو سابق نشر المنتج محمد الترك عبر حسابه على "إنستجرام" فيديو يوثق من خلاله عودته للمنزل واستقبال أبنائه له بالدموع وركوعه أمام والدته طلبا للعفو منها.

وظهر خلال الفيديو محمد الترك وهو يستعرض غرفة نوم دنيا بطمة في المنزل على أنغام أغنية "بعز نفسي" لحسين الجسمي وقال الترك: "غرفتنا تركناها قبل 3 سنوات هارجعها أحسن من الأول".



كما استعرض محمد الترك سرير بطمة وعطورها الخاصة ومقتنياتها، وتحسس الصور برفق.

تجدر الإشارة إلى خروج الفتاة المغربية وصال عن صمتها لترد على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة، والتي اتهمتها فيها بالخيانة مع زوجها.

ونشرت وصال عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" رسالة تكشف فيها عن علاقتها مع المنتج محمد الترك، مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.



وأضافت وصال أن هناك مشاكل بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك في الأساس وأنها اتخذتها وسيلة للانتقام منه فلا وجود لمزاعم الخيانة والسرقة كما تدعي بطمة وأن القانون لا يحمي المغفلين.


ads