الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تخفيف الحكم على «عريس الإسماعيلية»

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 08:38 م
هير نيوز

أصدرت محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، قرارا بتخفيف الحكم على "عريس الإسماعيلية" من الحبس سنة وغرامة 2000 جنيه، إلى شهر مع إيقاف التنفيذ في قضية الضرب وبراءته في واقعة الاحتجاز.



وقدم الأمير ربيع محامى العريس، استئنافا الاثنين الماضي، على الحكم، وكانت محكمة جنح ثان الإسماعيلية برئاسة المستشار عمر القصاص عبدالله أحمد، قد أصدرت حكمها على المتهم بضرب واحتجاز زوجته المعروفة إعلاميا بـ"عروس الإسماعيلية"، بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 2000 جنيه، بتهمة الضرب وبراءة من تهمة الاحتجاز.

وحضر المتهم من محبسه فى الصباح الباكر وسط حراسة، وتبين عدم حضور الزوجة وأسرتها.

كانت النيابة العامة قد قررت إحالة زوج عروس الإسماعيلية إلى المحاكمة بتهمة احتجاز زوجته وضربها عمدا، وأمرت النيابة فى بيان، بتقديم الزوج المتهم باحتجاز زوجته بمسكن أحد ذويه، وتقييد حريتها، وإحداثه عمدا إصابات بها إلى المحاكمة محبوسا على ذمة القضية.

وكشفت النيابة عن إنها استكملت إجراءاتها فى القضية، وبسؤال والد المجني عليها الذى شهد باستغاثة نجلته به فور وصوله للعقار الكائن به مسكنها ومسكن شقيق زوجها، حيث خرجت من شرفة مسكن شقيق الزوج مستغيثة به من تعدى زوجها عليها.

وسألت النيابة، صحفية حول صلتها بالمجنى عليها وزوجها، فشهدت أن الزوجة أخبرتها بتعدى زوجها عليها وأنها رأت ما بها من إصابات فأبلغت الشرطة بالواقعة.



ويذكر أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، كانت قد ألقت القبض على زوج عروس الإسماعيلية التى تقدمت ببلاغ اتهمته فيه بالتعدى المتكرر عليها بالضرب، وكشفت التحقيقات، أن الزوجة اشتكت من ضرب الزوج المتواصل لها وإهانتها واحتجازها الدائم فى المنزل لأكثر من أسبوعين فى كل مرة وإجبارها على بيع مصوغاتها الذهبية.



ads