الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدأت عند النائب العام.. القصة الكاملة لحرب حسام حبيب وشقيق شيرين

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 10:37 م
هير نيوز

من جديد عادت أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما خرجت من المستشفى، ولكنها رفضت العودة إلى منزلها أو مقابلة أحد من أفراد أسرتها.

ورأت شيرين عبدالوهاب أن أسرتها هي التي تسببت في كل هذه الأزمة، وأنهم من شهروا بها وبمرضها في جميع وسائل الإعلام.



- بلاغ للنائب العام

عقب خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى أصدر المستشار القانوني الخاص بها بيانًا رسمي ليوضح خلاله ما حدث مع موكلته، وذلك من أجل تفنيد ما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة؛ لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة.

وأكد البيان الرسمي للمستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب، إنها تستعد لتقديم اتهام رسمي لشقيقها ضد النائب العام، مؤكده أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها؛ حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه". 



وأضاف البيان: "وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة؛ حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها".

- حرب كلامية
 
وشهدت الساعات الماضية حرب كلامية حامية الوطيس بين الفنان حسام حبيب، وشقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث علق الأخير على تصرفات شقيقته عقب خروجها من المستشفى.



وكتب محمد عبد الوهاب خلال منشوره: "حسبي الله ونعم الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى المدعو ميمي اللي من شهر كنتي منزلة صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر".

واستكمل: "يا ترى بقى بعد كل ده لوسي ابن طنط فكيهة اللي انتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك، مبسوط؟".

ولكن حسام حبيب لم يتوقف عند هذا الأمر، وقرر الرد على شقيق شيرين عبدالوهاب بقوة، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام رسالة غامضة له وكتب :" زعلان على شلتك يا بطيخة”، حيث إن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين معروف بضخامة جسمه داخل الوسط الفني.




ads
ads