الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. أسماء جلال بفستان غريب وجومانا مراد بالكاجوال ونور إيهاب بالأحمر

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 05:58 م
أسماء جلال
أسماء جلال

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الأربعاء..

ياسمين عز بفستان أنيق






تألقت الإعلامية ياسمين عز في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا أزرق متوسط الطول وتركت شعرها الطويل منسدلاً مع القليل من الميكاب، ما زادها تألقا وجاذبية.

نور إيهاب بالأحمر




ظهرت الفنانة نور إيهاب بإطلالة ساحرة، ارتدت فيها فستانا أحمر جذابا وأنيقا خطفت به الأنظار، كما اعتمدت أن تترك شعرها منسدلًا على كتفيها ونالت الصورة إعجاب متابعيها بعد ما شاركته عبر حسابها على إنستجرام.

هنا الزاهد بالتوب




نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة مشرقة ارتدت فيها توب أبيض وبنطال جينز ونسقت معه قبعة سوداء حازت على إعجاب جمهورها.

جومانا مراد بالكاجول






تألقت الفنانة جومانا مراد في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بطقم كاجوال قطعتين باللون الأخضر وحقيبة من نفس اللون نسقت معه حذاء أبيض مما أعطها تألق وجاذبية.

أسماء جلال بفستان غريب






شاركت الفنانة أسماء جلال أحدث إطلالة لها عبر "إنستجرام" بفستان غريب قصير باللونين الأبيض والأسود وكاشف الكتفين وتركت شعرها منسدلاً للخلف مع القليل من لمسات الميكاب نال استحسان المتابعين.

ads
ads