الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المعالج الروحاني النصاب ومساعده على السوشيال ميديا في قبضة الأمن

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 01:14 م
هير نيوز

حكاية مثيرة، لمعالج روحاني ومساعده، أنشآ صفحة على الفيس بوك، للنصب على ضحاياهما، وإقناعهم بأن قدرات الدجال المميز فائقة ويمتلك قوى خارقة تساعده في عمل الكثير والكثير، وبالفعل بدأ يضع بعد أعماله وقدرته على توظيف الأموال، وإسعاد البنات وزواجهن اللائي تأخرن في الزواج، كما لديه بركات في مساعدة الزواجت اللائي لا ينجبن في حملهن، والكثير من القدرات التي تساعده في عمل العديد والضحية ما عليه إلا أن يضع مبلغًا ماليًّا في حسابه ويعرض ما يتعرض له من أعمال سفلية أو مرض أو مشكلة وسوف يقوم بحلها.


وتم إبلاغ الشرطة عنه كما تم رصده من قبل الأجهزة الأمنية.





نصب واحتيال


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعى والاستيلاء على أموالهم باستخدام أساليب الدجل والشعوذة.


اقرأ أيضًا..





أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يعلن من خلالها أحد الأشخاص قدرته على العلاج الروحاني نظير مبلغ مالي.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية، لممارسته أعمال الدجل والشعوذة، وآخر يعاونه، مقيم بدائرة مركز شرطة فارسكور بدمياط، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة اللبان بالإسكندرية.






اعترافات المتهمين


وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها للنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق ممارسة أعمال الدجل والشعوذة نظير مبلغ مالي، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وأقر بقيامه بمساعدته في أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهما، كما تم ضبط (2 هاتف محمول تحتوى على العديد من الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الإجرامي- الأدوات المستخدمة التي تؤكد نشاطهماالإجرامي).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads