الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من المايسترو نادر عباسي بشأن منع «المطرب النقاش» من الغناء في الأوبرا

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 02:46 م
المطرب النقاش وأصالة
المطرب النقاش وأصالة

علق المايسترو نادر عباسي على سبب منع دار الأوبرا المصرية للفنان أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقّاش" من الغناء إلى جانب الفنانة أصالة في الأوبرا، موضحاً أن الأمر حساس جداً وقد يسبب نوعا من الظلم لكل من يتمنى هذه الفرصة أيضاً.



سبب منع المطرب النقاش من الغناء في الأوبرا 


جاء ذلك خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة عبر فضائية النهار، قائلا: "أنا معرفش بشكل دقيق السبب الحقيقي وراء قرار دار الأوبرا، ولكن من خبرتي أكيد الموضوع حساس بسبب إن في ناس كتيرة أكاديميين ومغنيين شاطرين جدًا بيتمنوا يغنوا في مهرجان الموسيقى العربية، والإدارة متقدرش تاخد كل المغنيين لأسباب كثيرة منها الالتزام بعدد معين".







ظلم لناس كتيرة


وأضاف المايسترو: "في طوابير واقفة عشان تاخد فرصتها وتغني وأكاديميين وشاطرين، لكن فجأة حد ييجي عشان تريند يطلع يغني، ده هيسبب نوع من أنواع من أنواع الظلم لناس كتيرة، الموضوع حساس". 


واختتم: "كان ممكن أصالة وهي بتغني على المسرح وهو قاعد مع الجمهور وطلبت منه يطلع يغني معها أغنية، كانت ممكن تعدي، لكن إن هو يتحط في البرنامج أو يكون أساسي في الحفل الموضوع صعب جدًا".



المطرب النقاش


يذكر أن الفنان أحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش" تصدر  حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الفترة الماضية، بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لشاب يُغني بطريقة رائعة، أغنية "بكره يا حبيبي" للفنانة وردة الجزائرية أثناء عمله بالنقاشة في أحدي الشقق؛ ما أدى إلى اكتشاف موهبته الغنائية من العديد من الجماهير المختلفة والعديد من الفنانين منهم رامي صبري وأصالة.



ads