السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين بعد تكريمها عن «حظر تجول»: أتمنى تشريف اسم مصر

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

علقت الفنانة إلهام شاهين، على حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "حظر تجول" وذلك من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في نيويورك.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين مقطع فيديو للحظة استلامها الجائزة وعبرت عن سعادتها، قائلة: "سعدت جدا بحصولي على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم حظر تجول في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك في دورة مميزة بإسم النجم الكبير يحيى الفخراني، أتمنى أكون دائما مشرفة لاسم مصر واسم السينما المصرية".
 

ويأتي فيلم "حظر تجول" من بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، محمود الليثي، عارفة عبد الرسول وكامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وتدور أحداث الفيلم في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.



وسبق أن تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها الأخيرة والتي اعتبرها الجماهير أنها مثيرة للجدل.

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها على "انستجرام" صورة جديدة لها وعلقت عليها: "حفل افتتاح المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون الدورة الثانية بنيويورك".


وظهرت إلهام شاهين بفستان طويل باللون الأسود، ولكن ما أثار الجدل حول تلك الإطلالة هو إن بطانة الفستان كانت باللون البيج، وهو ما جعل البعض يعتقد إنه جسدها، وليست بطانة الفستان.

واستشهد البعض في تحليله لفستان الفنانة إلهام شاهين بفستان الفنانة رانيا يوسف، الذي ظهرت به في مهرجان الجونة السينمائي وكان حديث كافة وسائل الإعلام حينها.



ads