الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تتصدر التريند لليوم الثاني بسبب فتحة فستانها في دبي

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 01:52 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

لا تزال الفنانة نانسي عجرم تتصدر محركات البحث عبر جوجل عقب ظهورها بإطلالة جريئة من دبي، شاركتها عبر حسابها علي إنستجرام، خطفت بها أنظار وقلوب متابعيها.



فستان نانسي عجرم 


وتألقت الفنانة في الإطلالة مرتدية فستانًل أسود لامعًا وقصيرًا بعض الشيء، مكشوف الكتفين والساقين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني سعيد قبيسي، ونسقت معه القليل من الإكسسوارات وهو ما حاز على إعجاب المتابعين المختلفين في أنحاء الوطن العربي.


وعبرت نانسي عن سعادتها بتواجدها في دبي معلقةً علي الصورة: "الليلة كانت عن الأمل والسعادة والحب، الكثير جدًا من الحب".




حفل عشاء خيري


وكانت الفنانة اللبنانية قد أحيت مؤخراً حفل عشاء خيري في دار دبي للأوبرا لجمع التبرعات لمركز سرطان الأطفال في لبنان؛ وذلك احتفالا بالذكرى الـ20 لتأسيسه، بحضور مجموعة من النجوم العرب والعالميين على رأسهم ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة وعارضة الأزياء ريما فقيه، كما حضر الحفل كذلك الفنانة رحمة رياض وهبة طوجي وإليانا وغيرهم من المشاهير.




اقرأ أيضًا..




وخطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأضواء على المسرح كعادتها بسبب أناقتها وجمال إطلالتها التي امتازت بالفخامة والرقي، واختارت نانسي التألق باللون الأسود التي تعشق الظهور به في مختلف المناسبات وهو ما زادها أنوثة وجاذبية.


أعمال نانسي عجرم المقبلة






وتواصل الفنانة نانسي عجرم التحضير لأغنيتين في الأيام المقبلة تتعاون فيهما مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع طارق مدكور، وذلك بعد نجاح أغنيتها الجديدة "علشانك" وهى من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب، والتي حققت ما يقرب من 10 ملايين منذ طرحها على موقع اليوتيوب حتى الآن.


ads
ads