الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تواصل الهجوم بشأن صورتها في السعودية: «ولاد كلاب ورجالة منسونة»

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 08:13 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شنت الفنانة هيفاء وهبي، هجومًا ناريًا على منتقديها بشأن صورتها الأخيرة المتداولة في السعودية، وذلك من خلال رسالة وجهتها عبر حسابها على "إنستجرام".

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها على "إنستجرام" من خلال خاصية "ستوري": "شو بتقدروا تعملوا اعملوا أوسخ من هيك، بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفملامحي هو شبه نفسياتكم الوسخة".

وأضافت هيفاء وهبي: "هيدا لون الحقد الي فيكم هيدي ملامح الشياطين اللي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب"، مستطردة: "حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار، وكما رجال منسونه اكتر، وان كان بتعب عن شي فهي تعبي عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام،  من أول من صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه".



واختتمت: "وبالاخر بيجيب واحد عاهر يقلك من ديه؟ هي ديه حقيقتها دي!، دي يا ذكر إلي انت وغيرك بتأكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها هيفاء وهبي على ما حدث معها، فسبق وأن ردت الفنانة اللبنانية على حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الماضية بعد انتشار صور لها تختلف فيها ملامحها بشكل كبير وتظهر عليها علامات الكبر، موضحة أنها سمراء البشرة؛ ولهذا تأثرت الصورة بانخفاض الإضاءة وأن ما حدث معها هو نوع من العنصرية.



وتحدثت هيفاء وهبي عن هذا الأمر لليوم الثاني على التوالي في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي قائلة: "أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمار؟ أحلى ناس في العالم السمر".

واسترسلت هيفاء وهبي كلامها: "أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابون، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب طوله وناجح بتغاروا منه".



وتابعت مستنكرة: "والشخص الفاشل تتركوه لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي؟!".

واختتمت كلامها: "بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش".


ads
ads