الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر رامي: لم أرفض مشاهد الإغراء والقبلات.. وهذه حقيقة ارتدائي الحجاب

السبت 05/نوفمبر/2022 - 10:46 م
هير نيوز

كشفت الفنانة سحر رامي، حقيقة اعتزالها الفن بسبب ارتداء الحجاب، كما أشاع البعض عنها في الفترة الأخيرة.

وقالت سحر رامي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، إنها بعيدة كل البعد عن ارتداء الحجاب كما روج البعض، وإنه لا يوجد لها أي تصريحات سابقة تشير إلى هذا الأمر.



وأضافت سحر رامي: "الناس بتسألني أنتِ مش عايزة تشتغلي، كإن الواحد بيشغل نفسه، ومكانش عندي تصريح سابق أرفض فيه مشاهد القبلات أو اللبس القصير أو أدوار الإغراء، دي كلها مقدمات لأن عندك ميول متحفظة".

وعن كونها شخصية متحفظة قالت: "أنا طبيعية، لو في أدوار لا تناسبني مش هعملها، لكن لا أضع شروط دينية أو أخلاقية لأدواري ولا أحكم على أحد، كل واحد حر في اختياره".

وأردفت: "لا توجد عندي قائمة ممنوعات في أدواري، عايزة أعمل دور يناسبني شكلا وموضوعا، بملابس تناسبني وتناسب الشخصية، وسبق إني عملت دور راقصة شرقية وكنت لابسة بدلة رقص بدون ابتذال".



وردت سحر رامي على سؤال هل ترفضين مشاهد القبلات؟ قالت: "لم يعرض علي هذا النوع من الأدوار، ولم أكن في الموقف عشان أرفض أو أقبل".

يذكر أن آخر أعمال سحر رامي كان مشاركتها في مسلسل "رحيم" الذي عرض عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم.

كما إن سحر رامي قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ومن أشهر أعمالها "كابوريا، حرب الفراولة، وأشيك واد في روكسي".



تجدر الإشارة إلى أن سحر رامي قد تخرجت في أكاديمية الباليه، وهي شقيقة الفنانة علا رامي، وتزوجت من الفنان الراحل حسين الإمام، وبدأت مشوارها الفني في العمل بالإعلانات، وتعاونت مع الفنان الراحل سمير غانم في فوازير فطوطة خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضًا..




ads