الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابن أمه يواصل السقوط.. زوجة تشكو: حماتي هددتني بـ«كاتر»

السبت 05/نوفمبر/2022 - 04:53 م
هير نيوز

أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بزنانيري للتخلص من الجحيم الذي تعيش فيه برفقة زوجها وحماتها بعدما تعديا عليها بالضرب والإهانة منذ الأيام الأولى للزواج.



وقالت الزوجة وهي منكسرة ومحطمة، إنها تزوجت بطريقة الصالونات من شخص يعمل فى وظيفة حكومية، داخل شقة برفقة والدته، التي وافقت على جلوسها في شقة الزوجية واعتبرتها فى منزلة والدتها، إلا أنهما لم يقدرا تضحيتها وأصبحت هي مصدر عذابها.

وأضافت أن زوجها هو الابن الثاني فى قائمة أشقائه إلا أنه مدلل لدى والدته ويستجيب لأوامرها في كل شيء، حتى أنه كان يستأذنها قبل النوم بغرفة الزوجية، ومنذ زواجنا لم أشعر بقيمتي في قلب زوجي أو حماتي، وكنت دائما مهملة وأتعرض للإهانة على اعتباري جارية أو خادمة مكلفة بخدمتهما فقط.

وتابعت الزوجة في حديثها أمام المحكمة أنها بعد مرور 3 أشهر من الزواج تعدى زوجها عليها بالضرب بعد خلاف بسيط بينهما ما اضطرها للهروب منه والذهاب لمنزل والدها، وبعد تدخل الأقارب عادت إلى زوجها مرة أخرى لكن الحياة لم تستقيم بينهما بسبب تدخلات والدتها فى كل أمورهما.

واستكملت أنها في إحدى الليالي وبعد منتصف الليل فوجئت بحماتها توقظها من النوم وممسكة بيديها “كتر” وأجبرتها على النهوض من السرير والتوقيع على مستحقاتها الزوجية والتنازل عن قائمة منقولاتها والمؤخر، واضطرت الزوجة للاستجابة خوفا من السلاح الأبيض ومياه النار التي تحملهما حماتها وزوجها.

وأكدت الزوجة أنها انتهزت إحدى الفرص بعد مرور يومين على الواقعة وفرت هاربة إلى أسرتها وأخبرتهما بما حدث معها، ورفض والدها عودتها مرة أخرى، وتم رفع دعوى طلاق على الزوج لخيانته الأمانة وإهدار حق زوجته.


ads