الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من محامي شيرين بعد خروجها من المستشفى

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:53 م
هير نيوز

كشف المحامي ياسر قنطوش، كواليس خروج موكلته الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى خلال الساعات الماضية بعدما تم احتجازها الفترة الماضية بسبب إدمانها للمخدرات.

وقال المحامي ياسر قنطوش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز إن الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحة بدنية وجسدية جيدة للغاية.



وأضاف: "صدر تقرير من مجلس الصحة النفسية أن الفنانة شيرين عبدالوهاب لا تستلزم العلاج الإلزامي، وبناء عليه تم خروجها من المستشفى وعادت إلى منزلها من جديد".

وتابع: "شيرين لم تكن مريضة بالمعنى الذي صوره شقيقها خلال الفترة الماضية وهو ليس بطبيب، شيرين قبل دخولها المستشفى نظمت حفلة رائعة وحضرها الكثير من الناس، وكانت حالتها الصحية جيدة، ولو كانت مريضة بالتأكيد لن يصدر تقرير يفيد بأنها قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي".
 


وأردف: "خلال الفترة الماضية تعرضنا لحملة موجهة ومدفوعة من بعض الأشخاص الذين كانت تشكك في شيرين عبدالوهاب ومحاميها الخاص، ولكن كل شيء ظهر للرأي العام في النهاية".
 
وعن الرسالة الصوتية والاستغاثة التي نشرها في وقت سابق قال: "حاولت الدخول إلى المستشفى بصفة ودية، ولكني منعت من الدخول، لكنها هي طلبتني للتحرك من أجل إخراجها من المستشفى، والهاتف الذي أرسلت منه هذا التسجيل ليس هاتفها ، ولكن هاتف شخص يساعدها على الخروج".



وعن تواجدها برفقة حسام حبيب أكد المحامي ياسر قنطوش أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، وغير حقيقي.

وفي وقت سابق صباح اليوم أعلن المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب عن خروج الفنانة من المستشفى اليوم الخميس، مؤكدًا على تحسن حالتها الصحية بشكل كبير.

وكتب المحامي ياسر قنطوش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور قائلاً:: "الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات" .



وعبر الجمهور عن فرحته بهذه الأخبار معلقين: "حمدالله على سلامتها وجزاك الله خيرا .. شيرين كل الناس بتحبك وواقفة معاكى ومتعاطفة معاكى خليكى عند حسن ظنهم حمدالله على سلامتك" ، وتعليقات أخري "حمدالله علي السلامة ياشيرين والله زمان" ، "حمدالله على سلامتها ربنا يحميها من أى شر" .


اقرأ أيضًا..
نقابة الموسيقيين تكشف تطورات الحالة الصحية لـ شيرين بعد مغادرتها المستشفى


ads