الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة الموسيقيين تكشف تطورات الحالة الصحية لـ شيرين بعد مغادرتها المستشفى

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 06:52 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

علق الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، على أنباء خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب من المستشفى الذي كانت قد دخلته خلال الفترة الماضية بسبب علاجها من الإدمان.

وأصدر الفنان مصطفى كامل بيانا رسميا حول الأمر قال خلاله: "إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شرين عبد الوهاب، اطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن".



وأضاف نقيب المهن الموسيقية :" تحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي".

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بيانا قال فيه: "الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات".



وفي وقت سابق فجر المحامي ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استغاثة موكلته به من أجل الخروج من المصحة النفسية التي تتعالج بها من الإدمان.

ونشر المحامي ياسر قنطوش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مقطع صوتي للفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تستغيث به وقالت خلاله: "أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج".



ولا زالت الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب تتصدر محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن جمهورها دائما ما يبحث عن تفاصيل حالتها الصحية، وهو ما جعل محاميها الخاص، يصرح بأن تقرير وزارة الصحة الذي تم إصداره مؤخرا، يؤكد أنها لا تستوجب العلاج الإلزامي.

وتسببت أزمة شيرين عبد الوهاب في تأجيل عدد من الارتباطات الفنية الخاصة بها وآخرها الحفل الذي كان من المقرر إقامته في الكويت أكتوبر المنصرم.

وفي هذا السياق قال ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب إن الحفل الذي كان من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر تم تأجيله وليس إلغاؤه كما صرح البعض.

وأشار ميمي فؤاد إلى أنه يسعى برفقة الشركة المنظمة إلى أن يتم إقامة الحفل في شهر يناير المقبل.

اقرأ أيضًا..
محامي شيرين عبد الوهاب يُعلن خروجها من المستشفى.. ستتحدث في فيديو خلال ساعات


ads
ads