الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامي شيرين عبد الوهاب يُعلن خروجها من المستشفى.. ستتحدث في فيديو خلال ساعات

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 04:41 م
شيرين عبدالوهاب وياسر
شيرين عبدالوهاب وياسر قنطوش

أعلن المحامي ياسر قنطوش "محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب" عن خروج الفنانة من المستشفي اليوم الخميس.. مؤكدًا علي تحسن حالتها الصحية بشكل كبير

خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى 

حيث كتب المحامي ياسر قنطوش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منشور  قائلاً : "الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها ،وستتحدث في فيديو خلال ساعات " .

تعليقات الجمهور 

وعبر الجمهور عن فرحته بهذه الأخبار معلقين "حمدالله على سلامتها وجزاك الله خيرا .. شيرين كل الناس بتحبك وواقفة معاكى ومتعاطفة معاكى خليكى عند حسن ظنهم حمدالله على سلامتك" ، وتعليقات أخري "حمدالله علي السلامة ياشيرين والله زمان" ، "حمدالله على سلامتها ربنا يحميها من أى شر" .

تسجيل صوتي لشيرين عبدالوهاب


وجاء خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد تسجيل صوتي لها تستغيث فيه بمحاميها ياسر قنطوش لإخراجها من المستشفي، والذي قالت فيه "مساء الخير يا أ.ياسر، من فضلك اعمل أي حاجة عشان أخرج من المستشفى لأنهم مضوني على ورقة معرفش هي إيه ولا ورق إيه، وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا بقيت كويسة، وأطمنت على نفسي أنا بقالي أكثر من 20 يوما هنا وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك" .

ads
ads