السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. استغاثة شيرين.. هدية محمد منير.. رسالة ميار الببلاوي

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 01:01 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".

إليكِ أهم الأخبار:



- استغاثة شيرين:



فجر المحامي ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استغاثة موكلته به من أجل الخروج من المصحة النفسية التي تتعالج بها من الإدمان.




ونشر المحامي ياسر قنطوش عبر حسابه الرسمي على فيسبوك مقطعًا صوتيًّا للفنانة شيرين عبدالوهاب وهي تستغيث به وقالت خلاله: "أرجوك يا أستاذ ياسر، أنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا بقيت كويسة، مضوني على ورقة معرفش إيه هي، بس أنا عايزة أخرج".



- هدية لمحمد منير: 


أحيا الكينج محمد منير حفلا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ31 بأغنية وافتتح الاحتفال بأغنية "هيلا هيلا" وسط ترحيب كبير من الحاضرين.




وصعدت طفلة إلى المسرح وأهدت الكينج محمد منير بوكيه ورد وسط احتفاء كبير من الحاضرين، وحرص الكينج على تقبيلها قبل أن ينهي حفله بأغنية حدوتة مصرية.



اقرأ أيضًا..

- فيديو جديد لـ محمد رمضان:


نشر الفنان محمد رمضان، ڤيديو جديدًا من كواليس حفله في دبي، من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام".




علق محمد رمضان، من خلال إنستجرام قائلاً: "African night in dubai“، ولاقى الفيديو إعجاب الجمهور بشكل كبير كما لاقى تفاعلهم.



-  ظهور جديد لنور عمرو دياب:


شاركت نور دياب، ابنة الفنان عمرو دياب  جمهورها صورًا جديدة لها في أحدث إطلالاتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.




وتألقت نور عمرو دياب  بإطلالة شتوية ناعمة، نالت إعجاب متابعيها.



- رسالة ميار الببلاوي:


وجهت الفنانة ميار الببلاوي، رسالة للجمهور بعد تصدّرها التريند حول تصريحاتها في لقاء عن مشاهدها الجريئة.





وكتبت ميار الببلاوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا مش هدافع عن نفسي ومش هقول إني صح.. بس ربنا شاهد إني بتكلم بعفوية ومبعرفش أتخابث ولا قصدي أي إساءة لأي حد من زملائي اللي بحبهم وبقدرهم وبعتز بأي عمل شاركتهم فيه طوال السنين اللي فاتت.. وأنا لا عاوزة أجيب سيرة الفيلم ولا المشهد.. ولا يشرفني.. ونفسي أنسى والناس تنسى بس معرفش ليه بعد 25 سنة بينبشوا في الماضي.. في فنانات عاملين مئات الأفلام وفيها مشاهد نسأل الله المغفرة.. اشمعنى ميار اللي لازم تترِجم وتتبهدل وكل اللي عاوز يعمل شو يبقى عليا.. أنا برفض كل يوم مقابلات في برامج لكن مروة صبري أخت زميلتى عبير.. وبحبهم هما الاثنين غير كده أنا حرّمت أي مقابلة غير لما أعرف طبيعة الأسئلة وهركز في كل كلمة ومش هذكر أسماء ولا مواقف بس الصحفيين واليوتيوبرز يرحموني من العناوين اللي ملهاش علاقة بالكلام اللي جوه الفيديو".


وأضافت "الببلاوي": "وبالنسبة للتريند اللي أنا عاوزه أركبه حد الله إني أركب التريند بشتيمة الناس ليا.. وعلشان أأكد لكم أنا محولة موبايلي ومبردش على أي صحفي.. أنا نفسيتي تعبت وجالي اكتئاب وابني متضايق جدًا.. وأختي كدة كفاية وبالنسبة لأني بعمل كده علشان أنا اتنسيت وعندي حب للظهور قولوا اللي يعجبكم أنا ناجحة في برنامجي ولله الحمد وراضية بيه ولو جالي شغل فدا رزق أشكر عليه ربنا مجاليش مش هلجأ للطرق الرخيصة دي علشان أشتغل، وبالنسبة للميكاب والرموش والضوافر حاضر هشلهم..  علشان ابقى كده واجهة للحجاب دا كل اللي عندي وأفوض أمري إلى الله.. إن الله بصير بالعباد". 


ads