الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على موعد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت بعد أزمتها

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 09:41 م
هير نيوز

مازالت الفنانة شيرين عبدالوهاب تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل أزمتها الأخيرة ودخولها أحد المصحات النفسية من أجل العلاج من الإدمان.

وتسببت أزمة شيرين عبد الوهاب في تأجيل عدد من الارتباطات الفنية الخاصة بها، وأخرها الحفل الذي كان من المقرر إقامته في الكويت أكتوبر المنصرم.



وفي هذا السياق قال ميمي فؤاد، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب إن الحفل الذي كان من المقرر أن يقام في شهر أكتوبر تم تأجيله وليس إلغاؤه كما صرح البعض.

وأشار ميمي فؤاد إلى أنه يسعى برفقة الشركة المنظمة لإقامة الحفل في شهر يناير المقبل.

وفي وقت سابق رد المستشار ياسر قنطوش، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، على الشائعات التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة والتي كانت تخص موكلته وتصدرت تريند منصات التواصل المختلفة.



وأصدر ياسر قنطوش بيانًا رسميًا قال فيه: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنانة شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها، يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

وتابع المستشار ياسر قنطوش في بيانه: "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".



وفي وقت سابق حرصت الفنانة بشرى، على توجيه رسالة خاصة للنجمة شيرين عبد الوهاب، عقب أزمتها الأخيرة التي عاشتها وتسببت في دخولها إحدى المصحات النفسية للعلاج من الإدمان.

وطالبت بشرى، شيرين عبد الوهاب بأن تعود من جديد بقوة وأن تقف على قدميها لتسترد مكانتها في عالم الغناء المصري.



ads