الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي عن التنمر ضدها ووصفها بالسمراء: "بيغيروا من نجاحي.. وأحلى ناس السمر"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 12:49 م
هيفاء وهبي في موسم
هيفاء وهبي في موسم الرياض

ردت الفنانة هيفاء وهبي على حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الماضية بعد انتشار صور لها تختلف فيها ملامحها بشكل كبير وتظهر عليها علامات الكبر، موضحة أنها سمراء البشرة؛ ولهذا تأثرت الصورة بانخفاض الإضاءة وأن ما حدث معها هو نوع من العنصرية.


رد هيفاء وهبى على التنمر عليها 


تحدثت الفنانة هيفاء وهبي عن هذا الأمر لليوم الثاني على التوالي في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي قائلة: "أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمار؟ أحلى ناس في العالم السمر".


واسترسلت هيفاء وهبي كلامها: "أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابون، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب طوله وناجح بتغاروا منه".


وتابعت مستنكرة: "والشخص الفاشل تتركوه لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي؟!".


واختتمت كلامها: "بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش".





اقرأ أيضًا..

بعد عرض أولى حلقاته.. القصة الكاملة لمسلسل "الغرفة 207"


رد سابق 


وسبق أن ردت الفنانة هيفاء وهبي على حملة التنمر التي تعرضت لها أيضاً في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو ديب قائلة: "أنا مش بيستوقفني أي موضوع زي كدة، لأنه ممكن يحصل مع أي حد، ونعم الله عليا كتيرة والصورة ما أثرت على نفسيتي، والرد الحقيقي وظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة هي دي هيفاء فنيا وشكلا، وأكيد مش راح يستوقفني موضوع زي ده بهذه التفاهة".


وأضافت: "هي حملة مبرمجة وممنهجة، معروف أن ورائها أشخاص هو ده هدفهم، وفي المقابل أنا في بلد راق جدا، وحدث فني كبير أحسد عليه، فطبيعي يطلعلي أشخاص يعملوا شوية حركات زي كده".


التنمر على هيفاء وهبي





يذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد تصدرت محركات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة عقب ظهورها بمؤتمر صحفي بموسم الرياض بصورة مختلفة تماماً وتظهر عليها علامات الكبر وهو ما تفاجأ به الجمهور، خاصةً أنها تعتبر من أيقونات الجمال في الوطن العربي.


ads
ads