الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عرض أولى حلقاته.. القصة الكاملة لمسلسل "الغرفة 207"

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 12:15 م
عمر كمال
عمر كمال

تصدر مسلسل "الغرفة 207" تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما عرضت حلقاته الأولى عبر منصة "شاهد".


ويتكون مسلسل "الغرفة 207" من 10 حلقات، من المفترض أن يتم عرض حلقتين كل أسبوع عبر منصة "شاهد"، وتدور أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"؛ حيث يبدأ "جمال" والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.





وتبدأ أحداث المسلسل المرعبة بالظهور تدريجيًا؛ حيث يجد "جمال" نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.



فكرة المسلسل


تعتبر فكرة مسلسل "الغرفة 207" مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق "أصر مالكه" على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.



اقرأ أيضًا..





أبطال "الغرفة 207"


يضم مسلسل "الغرفة 207" عدد كبير من نجوم الفن وأبرزهم : الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.



ومن جانبه أكد الفنان محمد فراج على بالغ سعادته بطرح مسلسل "الغرفة 207" مؤكدا أنه عمل فني متكامل الأركان، وبذل فيه مجهودا كبيرا ليخرج إلى النور بشكل مشرف.






وأضاف: "نجاح مسلسل (الغرفة 207) يعتمد على البطولة الجماعية، وهذا يجعلني أفكر كثيرا قبل أن أقدم أي عمل فني بطولة مطلقة، فأنا غير مستعد لذلك في الفترة الحالية".


وأشار إلى أنه يتشرف بأول عمل يكون من بطولته في الدراما، يحمل اسم الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، مشيرا إلى أنه من جمهوره، وعندما قرأ السيناريو وافق على الفور، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.



ads
ads