الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لفتة إنسانية رائعة لـ راغب علامة تجاه مريضة سرطان الثدي

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 10:54 م
هير نيوز

تصدر الفنان اللبناني راغب علامة، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أحيا حفلًا غنائيًا في دوسلدورف ألمانيا بحضور نخبة من الجاليات العربية التي أتت من مختلف المقاطعات والدول الأوروبية المجاورة خصيصاً لحضور الحفل.

وشهد الحفل لفتة إنسانية مميّزة، تزامنا مع شهر أكتوبر المخصّص للتوعية ضدّ الإصابة بمرض سرطان الثدي، حيث استقبل الفنان راغب علامة الدكتورة لبنى إلياس، التي تحارب المرض بصلابة، على مسرح الحفل مهدياً إيّاها أغنية "نسّيني الدنيا".



وكانت الياس قد أمضت 26 ساعة سفر من فلسطين للوصول إلى ألمانيا لحضور حفل نجمها المفضّل راغب علامة، الذي وحسب تصريحاتها كان بأغانيه سبباً رئيسياً في بثّ الفرح والأمل في نفسها أثناء فترة العلاج الصعبة، والتي كادت تودي بها إلى الموت، علماً بأن الفنان راغب علامة أولاها عناية خاصة منذ لحظة وصوله إلى دوسلدورف عندما أتت لتلقي عليه التحية في بهو الفندق، فأمضى معها أوقاتاً مميّزة مهتماً بها ومتبادلاً معها أطراف الحديث والصور التذكارية طيلة فترة وجودهما معاً.

وعلى صعيد الحفل فقدّم راغب علامة نخبة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة التي أثارت تفاعلاً وحماساً كبيراً من قبل الجمهور الذي ردّدها عن ظهر قلب.



وفي وقت سابق أعرب النجم اللبناني الفنان راغب علامة عن "استيائه" من سياسيين لبنانيين، قال إن "جيوشا إلكترونية تابعة لهم تلاحق صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي منذ سنوات".

وقال راغب علامة إن مواقفهم "خارج اهتماماتي ولا يعنيني ما يقولونه على صفحات التواصل، فهم بالأساس يعملون عند جهات سياسية معينة، ويشوّشون على كل من يخالفهم الرأي".




وتابع: "يلاحقوننا إلكترونيا لأننا نتكلم كمواطنين وندافع عن الإنسانية والحق والعدل، في وقت هم يحكمون من خلال حسابات وهمية لتشويه الحقائق وتوجيه البوصلة إلى مكان آخر من خلال أسلوب التنمر".

اقرأ أيضًا..
تارا عبود تُشارك بفيلم «rebel» في مهرجان البحر الأحمر السينمائي




ads
ads