الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من هيفاء وهبي على حملة التنمر ضدها: نعم الله كثيرة

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 04:15 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الماضية بعد حفلها بموسم الرياض، مؤكدة أنها حملة مبرمجة تستهدفها وأنها لا تقف عند هذا الشيء، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر "إم بي سي" مصر. 





أول رد من هيفاء وهبي على حملة التنمر 


تحدثت هيفاء وهبي عن شعورها بعد التنمر عليها قائلة: "أنا مش بيستوقفني أي موضوع زي كدة، لأنه ممكن يحصل مع أي حد، ونعم الله عليا كتيرة والصورة ما أثرت على نفسيتي، والرد الحقيقي وظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة هي دي هيفاء فنيا وشكلا، وأكيد مش راح يستوقفني موضوع زي ده بهذه التفاهة".

وتابعت الفنانة كلامها مؤكدة أن هناك من يتربص بها، قائلة: "هي حملة مبرمجة وممنهجة، معروف أن ورائها أشخاص هو ده هدفهم، وفي المقابل أنا في بلد راق جدا، وحدث فني كبير أحسد عليه، فطبيعي يطلعلي أشخاص يعملوا شوية حركات زي كده".

واختتمت: "من الواضح إني مستهدفة، وكل ما تتقدم بحياتك العملية ونجاح، يطلعلك شوية أشخاص يحبوا يبهدلوا صورتك ويحفزوا الناس عنك صورة مش بتاعتك، وبقولهم العبوها أذكى من كده، لأن طلوعي على المسرح هو الرد".



اقرأ أيضًا..

التنمر على هيفاء وهبي







جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية تصدرت محركات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة عقب ظهورها بمؤتمر صحفي بموسم الرياض بصورة مختلفة تماماً وتظهر عليها علامات الكبر وهو ما تفاجأ به الجمهور، خاصةً أنها تعتبر من أيقونات الجمال في الوطن العربي.

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور على النحو التالي: "كانت جميلة، لعبت بوجهها وباظ بسبب عمليات التجميل"، وتعليق آخر: "كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، وآخر يقول: "ده وهبي فين هيفاء بقي يا جماعة متهزروش".

ads
ads