الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتداء شخص على خطيبته لإجبارها على العودة إليه

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 04:17 م
هير نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن استغاثة سيدة وابنتها بعد قيام أحد الأشخاص بالتعدي على ابنتها وجذبها من ملابسها عقب تهديدها بسلاح أبيض كان بحوزته، والتوجه بها إلى منزله لإجبارهما على إعادة خطبتها مرة أخرى.






تحرك الداخلية


على الفور شكلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وأمكن تحديد السيدة المشار إليها بمقطع الفيديو، ربة منزل، مقيمة بمحافظة كفر الشيخ، وابنتها طالبة؛ حيث تبين سابقة خطبتها لأحد الأشخاص، مزارع، مقيم بدائرة المركز، وحدوث خلافات بينهما وتم إنهاء الخطبة على إثر ذلك.


وبتاريخ 25 الجاري تبلغ لمركز شرطة الحامول من السيدة المشار إليها بقيام خطيب نجلتها بمحاولة اصطحابها معه لمسكنه كرهاً عنها وتدخل بعض الأهالي ومنعوه من ذلك.


بمواجهة الشخص المذكور أنكر ما نسب إليه واتهم والدة خطيبته بالاستيلاء منه على مبلغ مالي، ومشغولات ذهبية، وتحرر عن ذلك المحضر، اللازم، وبعرض الطرفان على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما.



اقرأ أيضًا..




واستدعت جهات التحقيق والأجهزة الأمنية ابنة السيدة المشار إليها، والتي قررت بعدم صحة ما ورد بمقطع الفيديو وأضافت بأنه حال تقابلها مع المشكو فى حقه وطلبه منها إعادة الخطبة، إلا أنها أبلغته بعدم موافقة أسرتها، وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد أقاربها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads