الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تعرضت لجميع أنواع الخيانة».. علا رامي تكشف سبب انفصالها عن أبو الليف

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 11:01 ص
علا رامي
علا رامي

ردت الفنانة علا رامي، على الداعية مبروك عطية، وذلك بعدما نصحها الأخير بالتخلي عن اعتبار اهتمام الزوج بزوجته نوعًا من التحكم في حريتها.


وقالت علا رامي في تصريحات لبرنامج "البخت" المذاع عبر فضائية "الشمس": "في الوقت الحالي فكرة الجواز مش موجودة لأسباب كثيرة جدا، الحمد لله أنا بشتغل وبصرف على نفسي، ومش محتاجة حد يرعاني، وعايشة لوحدي مكتفية، ومش عايزة اللي حصل معايا زمان يحصل النهاردة، أو حد ينغص عليا حياتي، وأنا ملتزمة لوحدي".





علا وأبو الليف


وأضافت: "لم أطلب من طليقي أبوالليف أن يغير نفسه كما أشاع البعض، بالعكس شجعته على الشكل ده لأنه كان مختلفًا وقتها، دلوقتي كلهم عاملين كده".

وكشفت علا رامي سبب انفصالها عن أبوالليف وقالت: "بقى عنده اهتمامات تانية، وبقينا مش فاضيين لبعض، فحسيت إني لوحدي".





مفهوم الجواز


وأردفت: "مفهوم الجواز بالنسبة لي تكوني أسرة وتجيبي أطفال، وبالمفهوم ده أنا اتجوزت مرة واحدة من أبو ابني عمر".

كما تحدثت علا رامي عن تجارب الخيانة التي مرت بها قائلة: "تعرضت لجميع أنواع الخيانة، خيانة الزوج وخيانة الصديقة، وكانت خيانة الصديقة أصعب".


اقرأ أيضًا..





وسبق إن صرحت علا رامي أنها تعرفت على أبو الليف أثناء دراسته في معهد قريب من مكان كانت تدرس به، ونشأت بينهما قصة حب، ومع انطلاق شهرته بدأت الأعمال تنهال عليه وانشغل عنها بالحفلات.


وأضافت أنها مرت بأزمة مالية اضطرتها لبيع ذهبها وعمل وديعة بالبنك، لأنها ليست سيدة أعمال ولا تستطيع خوض مجال آخر.






مسلسل "البيت بيتي"


تجدر الإشارة إلى أن علا رامي شاركت في مسلسل "البيت بيتي" والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات وعرض حصريا على منصة "شاهد"، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.


ads
ads