الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن» | فستان جريء لرانيا يوسف.. سر محمد رمضان.. شائعة وفاة شيرين

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 01:06 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- فستان جريء لرانيا يوسف:



شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها، صورة جديدة لها من الجيم، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".





وتألقت رانيا يوسف في الصور بإطلالة ملفتة؛ حيث ارتدت فستانًا مكشوف باللون الأحمر، وانتعلت، حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، كما اعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها الأسود الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها. 



- سر محمد رمضان:


كشف الفنان محمد رمضان سر إلغاء حفلاته خلال الفترة الأخيرة في عدد من الدول.





وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: "مش عارف ليه بيلغوا الحفلات ومش فاهم؛ بغني بقالي أربع سنين فقط؛ وحققت نجاحات كبيرة وقناتي على اليوتيوب أكبر مغني عربي".

وأضاف: "افتتحت موسم الرياض واحد من أفضل المواسم على المستوى الغنائي وقمت بالغناء فيه مرتين؛ والمغني العربي الوحيد في فورميلا 1".



- شائعة وفاة شيرين: 


أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ بيانا بشأن تداول خبر وفاتها.



اقرأ أيضًا..





وجاء نص البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبه وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج او إطلاق التهم والشائعات بشأنها".

وأضاف البيان: "يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة في ما يتم تداوله من أخبار وشائعات و سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات قانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".



- ابنة أحمد الفيشاوي: 


احتفلت هند الحناوي، بعيد ميلاد ابنتها لينا أحمد الفيشاوي والتي أكملت عامها الـ18 في باريس، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ حيث علقت: "سعيدة.. لا أصدق أن ابنتي كبرت".





وحرصت هند الحناوي على الاحتفال بعيد ميلاد لينا الفيشاوى من خلال نشر عدد من الصور لهما، وظهرت لينا في الصور كفتاة كبيرة بعد فترة من الغياب الطويل عن السوشيال ميديا؛ بسبب الأزمات التي مرت بها مع والدها الفنان أحمد الفيشاوي. 



- نصيحة نجلاء فتحي: 


كشفت الفنانة ميار الببلاوي، نصيحة الفنانة نجلاء فتحي لها خلال تصوير فيلم «ديسكو ديسكو»، بعد رفضها تقديم أحد المشاهد الجريئة مع الفنان عمرو عبدالجليل في نهار شهر رمضان.





وقالت ميار الببلاوي خلال لقائها مع برنامج "قعدة ستات"، الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري، على شاشة القاهرة اليوم: "لما رفضت تصوير مشاهدي الجريئة مع عمرو عبدالجليل، في رمضان قعدت أعيط".


وأضافت: “كنت صغيرة وقتها حوالي 17 سنة، نجلاء فتحي قالت لي بصي يا حبيبتي رمضان ده معمول عشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم مبياكلوش عشان قدام الناس الفقراء يعني”.



- تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي:


نشرت الفنانة تيسير فهمى، تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تكشف فيه عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها إلى أزمة صحية شديدة الأيام الماضة. 






وقالت تيسير فهمي: "أشكر كل صديق وصديقه تكرموا بالدعاء لي بالشفاء، لقد غادرت المستشفى واستكمل علاجي بالمنزل وربنا يشفي كل مريض ويبعد عنكم كل شيء وحش ويمتعكم بالصحة والعافية". 


اقرأ أيضًا..


ads
ads