الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: الفن سبب طلاقي.. والفكر الوهابي وراء غياب المشاهد الساخنة في مصر

الإثنين 31/أكتوبر/2022 - 10:14 ص
الهام شاهين
الهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن الأسباب الرئيسية التي تسببت في فشل زواجها، لافتة إلى أن حبها للفن كان وراء انفصالها عن زوجها. 



وقالت إلهام شاهين في تصريحات لبرنامج "40 سؤال" الذي يعرض عبر قناة MTV اللبنانية: "كنت ولا أزال أحب شغلي جدا وهو كياني، وهذا يعني إني بحب نفسي أكثر من الزوج، ومقدرتش أضحي بأشياء علشانه، ولا كان عندي استعداد أقصر في الشغل".





الخلافات الزوجية


وأضافت إلهام: "من ضمن الخلافات أنه طلب مني عدم العمل في المسرح والرجوع للبيت الساعة 2 صباحا، لكن أنا عايزة أشتغل مسرح وسينما وتلفزيون كتير، وفي بعض الأيام كان الشغل يمتد 20 ساعة في اليوم".



وردًا على سؤال: "هل تشترطين وجود العصمة في يدك؟" قالت: "اشترطت تكون العصمة في إيدي في الزواج الثاني، لإني كنت قلقانة إنه مش مستقر، وخفت لما أطلب الطلاق يبقى صعب".



المشاهد الساخنة


وعن أسباب تراجع المشاهد الساخنة في مصر، أكدت إلهام شاهين أن السبب هو المد الديني لانتشار الفكر الوهابي الذي لم يكن موجودا في السابق.






وأضافت: "حتى زوجات الشيوخ كانوا بيظهروا بدون حجاب ومكناش بنسمع حاجة اسمها نقاب، والفن مرآة للمجتمع وانعكاس ليه فبالتالي السينما اتغيرت".



إلهام شاهين وبيروت


وسبق وأن تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد زيارتها للبنان وتوجيه رسالة لأهلها تدعوهم من خلالها إلى التفاؤل والأمل.


اقرأ أيضًا..





وشاركت الفنانة إلهام شاهين زيارتها للبنان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقةً عليها: "صباح الخير يا بيروت.. جمالك طاغي برغم الظروف الصعبة.. قلوبنا معك.. ومتأكدين إن بيروت ستعود أقوى وأجمل مما كانت بإرادة شعبها المحب للحياة. بحبك يا لبنان".


وجاءت تعليقات الجمهور أغلبها مرحبة بوجودها في دولة لبنان علي النحو التالي: "منورة لبنان ما في لزوم نقول بلدك التاني أنتي من أهل البيت"، "بترجع بيروت وبيعمر لبنان بوجود أصدقاء مبدعين وأوفياء مثلكم"، وتعليق آخر: "أهل بيروت بيحبوكي".


ads