الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الموضوع صار فجأة».. جومانا مراد تخوض تجربة الغناء لأول مرة

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 09:54 م
جومانا مراد
جومانا مراد

فاجأت الفنانة جومانا مراد، جمهورها بإعلانها خوض تجربة الغناء خلال اللقاء الخاص الذي ظهرت فيه من مدينة العلا في السعودية في برنامج the insider بالعربي مع الإعلامي ايلي نخلة. 

أنا مش أصالة 


وأوضحت جومانا أنها انتهت بالفعل من تسجيل الاغنية وسوف يتم عرضها عقب تصوير الفيديو كليب الخاص بها قائلة: "قريبًا عامله أغنية وغنيت وخلصت والاوديو جاهز وحاليا بفكر إن أي شي بحبه بدي اعمله، وبالنسبة لنوع الأغنية أكيد مش اجتماعية أنا مش أصالة أنا مش هغني طرب لكن في توجه معين". 


وتحدثت عن سبب دخولها عالم الغناء قائلة: "الموضوع صار فجأه والي بينتجوا والفيلم لهم بالاغاني وقولتلهم مش عايزه الفيلم أنا بدي اغني وسجلت فعلًا، وروحت أغني لإني كنت بمود مو حلو وبظروف مش مظبوطه كنت حاسه اني بالهوا بس راسي مشغوله ولما روحت وغنيت استمتعت واستغربوا اني بعرف اغني وفي اشياء عيدتها وفي اشياء سريعه لإنه اداء اكتر من أغنية ولما سمعتوا من القراب مني ما صدقوا".

أي شيء بحبه بدي أعمله




وتابعت عن تفاصيل الأغنية: "عم غني مع شابين، والشابين لهم تجارب من قبل، موهوبين وصوتهم حلو ومش هقول اساميهم وبتمني أن العالم يستمتعوا وهم بيسمعوها، بدي العالم يحس الاغنيه انا واصله لمرحلة اي شيء بحبه بدي أعمله أنا حابه اعمل شئ حلو بس ماني مطربة والأغنية ما تشابه الحالة إلى كنت فيها وبقول للعالم الحزن بيجيب حزن والوقت كفيل أن كل شي يخلص".

واختتمت كلامها مازحةً: "محمد ابني ممكن يكون سبب تسريب الأغنية لأن كل يوم بيجيب الأغنية ويشغلها بالسيارة ويكفيني أن ولادي حابينها وبيرقصوا عليها بالبيت".

اقرأ أيضًا..

ads