السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تيسير فهمي تكشف عن آخر تطوارات حالتها الصحية

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 03:02 م
تيسير فهمي
تيسير فهمي

كشفت الفنانة تيسير فهمي، عن اَخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر الجمعة الماضية



تطوارت الحالة الصحية للفنانة تيسير فهمي 


وأوضحت الفنانة تيسير فهمي أنها غادرت المستشفى أمس السبت، بعدما انتهت من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص حالتها.. مؤكدة أنها لم تعرف سبب مرضها حتي الآن قائلة في تصريحات صحفية: "لسه هعرض الفحوصات والتحاليل الطبية على الأطباء علشان اعرف المشكلة فين والتوصيف الدقيق سواء في الصدر أو القلب".

وأكدت انها لن تسافر في الوقت الحالي لخارج البلاد لاستكمال علاجها قائلة: "مبحبش موضوع العلاج بره مصر، وأنا حاليًّا في منزلي أتلقى الرعاية الطبية لحين معرفة نتيجة الفحوصات".



تيسير فهمي تتعرض لوعكة صحية




وكانت قد أعلنت الفنانة تيسير فهمي عبر حسابها الخاص على موقع فيس بوك، نقلها لمستشفى دار الفؤاد بالقاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية، ولم توضح تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها، واكتفت بتعليق قصير عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: "ادعولي". وهو ما أثار قلق جمهورها عليها.



اقرأ أيضًا..

تيسير فهمي والسياسة 





يذكر أن الفنانة تيسير فهمي قد إنشغلت بالسياسة وابتعدت عن الفن منذ عام 2011، فكانت من أبرز المشاركين في ثورة يناير، وبعد الثورة قامت بتأسيس ورئاسة حزب "المساواة والتنمية"، ثم خاضت الانتخابات البرلمانية التي أعقبت الثورة كمرشحة على قائمة تحالف الثورة مستمرة عن دائرة القصر العيني.


ads