الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناردين فرج تعود لـmbc كممثلة وليست مقدمة برامج.. إليك التفاصيل

السبت 29/أكتوبر/2022 - 11:00 م
ناردين فرج
ناردين فرج

أبدت ناردين فرج، مقدمة البرامج المصرية، سعادتها بالعودة إلى mbc، لكن هذه المرة كممثلة لا كمقدمة برامج، وعلقت قائلة: "أقدم في مسلسل الغرفة 207 دور ساره التي تعمل إلى جانب جمال (محمد فراج) في الفندق، ونتعرض معاً إلى العديد من الأحداث المختلفة في كل يوم، ونحاول معاً فهم حقيقة ما يجري وكشف الستار عن اللغز والغموض اللذيْن يكتنفان الغرفة 207".






مشاهدة المسلسل



ويعتبر مسلسل " الغرفة 207 " مقتبسًا عن قصة الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد اعتبارًا من 31 أكتوبر الجاري.



أبطال المسلسل 



يلعب بطولة المسلسل بجانب ناردين، كل من محمد فراج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين، وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر ابراهيم.







قصة المسلسل



تدور أحداث المسلسل في فترة الستينيات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء "الغرفة 207"، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.







دور محمد فراج


وفي سياق آخر، أبدي محمد فراج سعادته لتقديم الشخصية الرئيسية في قصة كتبها الروائي الراحل أحمد خالد توفيق، وحول طبيعة الدور الذي يلعبه يقول: "أقدم شخصية جمال الصواف، وهي شخصية ثابتة في كل حلقات المسلسل، وذلك بحكم عمله الإداري في فندق لونا".



أعمال ناردين فرج


يذكر أن اخر أعمال ناردين فرج في سبتمر 2018 تقديم حفلة ختام مهرجان «الجونة السينمائي» في دورته الثانية كما قدمت برنامجاً عبر الإنترنت مع مجلة " فوغ" العالمية خلال المهرجان وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين للحديث عن مشاركتهم في المهرجان.



ads
ads