الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"والدها تبرأ منها".. محمد الغيطي ينسحب على الهواء بسبب عبير الشرقاوي

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 12:17 م
هير نيوز

في حوار مثير للجدل، انسحب الإعلامي محمد الغيطي من لقائه في برنامج "اليوم"؛ بسبب مداخلة الفنانة عبير الشرقاوي والتي سبقت وانتقدت مسلسل "الضاحك الباكي" لينفعل الكاتب محمد الغيطي وينسحب من اللقاء مستنكراً فعلها.


وبمجرد تلقي الإعلامي محمد الغيطي مداخلتها الهاتفية بدأ الهجوم عليها وانتقادها قائلا: "من هذه الشخصية لكي تنتقد عمل فني وتنشر شخصية تصفنا فيه بالرمم".
 


الغيطي ينسحب من اللقاء


وتابع محمد الغيطي غاضباً "أنا أنسحب من هذا اللقاء؛ لأن هذه الشخصية والدها الكبير جلال المخرج الشرقاوي تبرأ منها أمامي في مكتبه، وأرفض أن أشاركها في مداخلة واحدة".

 



وبالفعل خرج محمد الغيطي من الحلقة وترك الاستديو؛ مما جعل المذيع حسام المراغي في موقف محرج وأجبر على الخروج لفاصل لمحاولة حل الأزمة.



عبير الشرقاوي تنتقد المسلسل 


ويذكر أن الفنانة عبير الشرقاوي قد وجهت انتقادات للمخرج محمد فاضل، بعد ظهور الفنانة فردوس عبد الحميد في دور أم لطفل رضيع بمسلسل "الضاحك الباكي"، وعلقت على هذا الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك قائلة: "محمد فاضل يستهزئ بالجمهور.. مطلع فردوس عبد الحميد السبعينية أم لطفل رضيع".



اقرأ أيضًا..



سبب انتقاد العمل الفني





ويشار أن الفنانة فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، قد تعرضا لموجة من الانتقادات اللاذعة عقب عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الضاحك الباكي"؛ بسبب تجسيد فردوس لدور أم عمرها 30 عامًا في العمل، وهو ما لا يناسب عمرها الذي تجاوز الـ70؛ مما جعل البعض يعتقد أنه جامل زوجته على حساب نجاح العمل الفني.


ads
ads