الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة: إذا تحولت إلى رجل يوم واحد «هعمل علاقات»

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 06:14 م
منة عرفة
منة عرفة

أجابت الفنانة منة عرفة، على سؤال "ماذا ستفعلين إذا تحولتي لرجل ليوم واحد؟" وذلك أثناء الترويج لبرومو حلقة برنامج "أنا سعيد" الذي يذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" تقديم الإعلامي سعيد جميل، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وشاركه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورداً على السؤال المذكور، قالت الفنانة: "لو بقيت رجل لمدة يوم واحد هخرج مع البنات، وأحاول في اليوم ده أعمل علاقات تدي الستات شوية أمل في الرجالة".



وأضافت منه عرفة: "أتصور أن السبب الحقيقى وراء عدم تفاهم الطرفين هو أن كل طرف مش عارف عن التاني إزاي بيفكر في العلاقة دي".

وتابعت: "كمان في أسئلة مينفعش الرجالة تسألها للستات، زي أنتي تخنتي كده ليه، بتعرفي تطبخي؟، ليه شكلك مريض".

ورداً على سؤال متى يحدث الانفصال، قالت منة عرفة: "ممكن أنهي العلاقة بعد عدد من المحاولات التي تساهم في استمرارها ونعالج الأخطاء، ولكن عندما تصل العلاقة إلى طريق مسدود، المفروض تنتهي لصالح الطرفين وأنا لما بطفش ما برجعش تاني خالص".

آخر أعمال منة عرفة

 



جدير بالذكر أن آخر أعمال منة عرفة هو مسلسل "شارع 9" والذي عرض في يناير الماضي، مع رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبدالمغني، نرمين الفقى، سميرة صدقي، وهدى الإتربي، كما شاركت مؤخرا، بمسلسلي "ورا كل باب"، و"إلا أنا الجزء 2" ضمن حكاية "حلم حياتي".

اقرأ أيضًا..

ads