الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لدجال ابتز سيدات بصور ومحادثات على الإنترنت

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 05:09 م
هير نيوز

اعترف المتهم بالدجل والنصب على السيدات بإقناعهن على غير الحقيقة بقدرته على توظيفهن في أماكن مختلفة، ثم قيامه بابتزازهن لاحقا بصور وفيديوهات. 

قال المتهم: "كنت أدخل في حوارات وأحاديث معهن وأتحصل على صور وأصورهن عبر الإنترنت وابتزهن بالصور للرضوخ لطلباتي، لكن النهاية كانت القبض عليّ بعض أن نصبت على الكثير منهن، لكن اللائي تقدمن ببلاغات ضدي 4 سيدات فقط".



وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص بالفيوم لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والاستيلاء على أموالهم.
 
أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قيام (شخص - مقيم بمحافظة الفيوم) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين من خلال الترويج عبر مواقع التواصل الإجتماعى لأعمال "الدجل" وقيامه باستدراج ضحاياه من السيدات والتحصل منهن على صور خاصة بهن وتهديدهن وابتزازهن مادياً مقابل عدم التشهير بهن، وادعائه بقدرته على تعيينهن في وظائف مقابل التحصل على مبالغ مالية منهن، وقد بلغت تلك الوقائع المٌرتكبة من خلال ذلك الأسلوب الإجرامي (4) وقائع.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين على النحو المشار إليه.



تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم.

اقرأ أيضًا..

ads