الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة أهل الفن».. حفل أنغام.. فستان درة يثير الجدل.. زفاف نادين نجيم

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 01:01 م
درة
درة

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز تلك الأخبار الفنية..



- دعم شيرين عبد الوهاب: 


وجهت الفنانة ليلى علوي، الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.




وكتبت: "شيرين عبد الوهاب قامة فنية واسم مهم في مجال الطرب، من أول معرفتي ليكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي ولقلبك الطيب والخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة".


وتابعت: "دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وأغلى وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول أنا واثقة جدا من دا لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على رأسنا وعيلتي هي عيلتك بنحبك أوي".



- حفل أنغام:


أعلن مسرح الماركيه عن تأجيل حفل أنغام الذي كان مقررا إقامته في تمام السابعة مساء الجمعة 11 نوفمبر، على أن يكون موعده الجديد يوم 2 ديسمبر. 





وتخطف أنغام قلوب جمهورها بأجدد حفلاتها في الماركيه بعد غياب عن المسرح بتوليفة من أشهر أعمالها الغنائية،  مثل "أكتبلك تعهد"  و"ونفضل نرقص" و"أنا بعته كتير" و"هو نفس الشوق"،  وذلك خلال أجدد إطلالاتها الجماهيرية بعد نجاح برنامجها التلفزيوني الجديد. 


وتطل كايرو ستيبس على جمهورها المصري بعد غياب 4 سنوات عن آخر حفلاتها في الماركيه،  وذلك بحفل موسيقي في تمام السابعة مساء الجمعة 4 نوفمبر.


اقرأ أيضًا..


-  مجوهرات هند رستم:


قالت الفنانة جومانا مراد إنها حصلت على عقدين من طراز فريد في مزاد علني يرجع ملكيتهما للفنانة الراحلة هند رستم.





وأضافت جومانا مراد، في تصريح لبرنامج The insider أنها استطاعت الحصول على عقدين من طراز فريد كانا ملك الفنانة هند رستم بالإضافة إلي قطعة إضافية في مزاد علني بملغ مال كبير.

وتابعت جومانا مراد خلال اللقاء أن الراحلة هند رستم كانت تملك العديد من القطع المميزة من المجوهرات والتي من الصعب تنفيذها حاليا.



- اعتذار يسرا: 


نعت الفنانة يسرا المحامي الراحل فريد الديب، عبر خاصية الاستوري علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.




وكتبت يسرا :"إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير والعظيم فريد الديب، فقدنا قيمة عظيمة، تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان.

اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد".
 


-  فستان درة:


حرصت الفنانة التونسية درة على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدةلها خلال تواجدها في السعودية.




خطفت درة الأنظار في الصور بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت فستان قصير للغاية يصل أعلى الركبة وذا أكمام طويلة واتسم التصميم بأنهمصنوع من القماش الجينز.


حمل فستان درة خلال تواجدها في السعودية توقيع دار الأزياء العالمية fendi، وقد بلغ سعر التصميم 15308 دولار هونغ كونغ، أي ما يقرب من 40 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين متابعيها.



- زفاف نادين نجم:


تحرص الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيمعلى مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها وأدق تفاصيل حياتها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".




وظهرت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، باطلالة جذابة وغريبة، ملاتدية فستان باللون الأبيض يتسم بالريش ومطرز بالفضى وهو ما جعل ستايل الفستان غريب.


اقرأ أيضًا..

ads