الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من حسام حبيب على اتهامه بالتحرش باليوتيوبر ريان جيلر

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 09:43 م
هير نيوز

رد الفنان حسام حبيب، على الأنباء التي ظهرت خلال الساعات الماضية بشأن اتهامه بالتحرش بصانع المحتوى السعودي ريان جيلر.

وقال حسام حبيب في تصريحات لصحيفة "النهار" اللبنانية، إن هناك حربًا يتم تدبيرها ضده، وما يتم تداوله ادّعاءات لا أساس لها من الصحة.



وأضاف: "بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدّث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جدًا"، مشيرًا إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ريان جيلر. 

واختتم حبيب تصريحاته وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله".



وكان اليوتيوبر السعودي ريان جيلر، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن علاقته بالفنان حسام حبيب، حيث نشر نص محادثة بينه وبين المطرب المصري، لترتيب لقاء بينهما في حالة قدوم صانع المحتوى السعودي إلى مصر، إلا أنها احتوت على تلميحات صادمة بالنسبة له.

وادعى صانع المحتوى السعودي ريان جيلر أن تلك المحادثة تمت مع حسام حبيب، كما وجه له تهمة التحرش به بعد أن أخبره برغبته في معرفة حقيقة كونه ولدا أم فتاة ليعرف كيفية التعامل معه، متغزلاً بجماله.



وعاد ريان جيلر من جديد لإثارة الجدل، بعدما نشر عبر حسابه رسالة خاصة إلى حسام حبيب كتب فيها: "تسجيل صوتي راح أنشره قريبا يثبت صحة المحادثة المتداولة أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي راح تنشره".

وأضاف: "مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء، اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كده، حسام يا روح أمك لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك ومن المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم".

اقرأ أيضًا..

ads
ads