السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكلمات مؤثرة.. نجمات الفن ينعين المحامي الراحل فريد الديب

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 05:49 م
فريد الديب
فريد الديب

رحل عن عالمنا اليوم المحامي الشهير فريد الديب عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، ومسيرة تقارب 50 عاما في مهنة المحاماة ونعاه كثير من نجمات الفن بكلمات مؤثرة.

«هير نيوز» يرصد أبرز النجمات اللاتي نعين فريد الديب..

نبيلة عبيد


نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للراحل عبر حسابها على "إنستجرام" كاتبةً: "إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل إلى رحمة الله تعالى الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير والصديق العزيز، أتقدم لعائلته وأصدقائه وكل من عرفه بخالص العزاء، إنا لله وإنا إليه راجعون".



يسرا


عبرت الفنانة يسرا عن حزنها بوفاة المحامي الراحل كاتبةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير والعظيم فريد الديب فقدنا قيمة عظيمة تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان، اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد".

دينا


نعت الراقصة دينا، المحامي الراحل عبر حسابها على "إنستجرام" كاتبةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى المحامي الكبير الأستاذ فريد الديب، اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك".



نجوى فؤاد


وأعربت الفنانة والراقصة السابقة نجوى فؤاد عن حزنها لفقد فريد الديب كاتبةً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزائي الشديد في وفاة الأستاذ العظيم فريد الديب الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وربنا يصبر أسرته وخالص عزائي الشديد لأسرته".

منة فضالي


ونعت الفنانة منة فضالي المحامي الراحل كاتبةً عبر "إنستجرام": "البقاء لله في وفاة الأستاذ فريد الديب المحامي الكبير اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك وصبر الأهل على الفراق".

اقرأ أيضًا..

ads
ads